الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 18:02

الفلك للأسد في أيلول: تتخلى عن الارتباط وتفضل الوحدة

كل العرب
نُشر: 08/09/16 16:54,  حُتلن: 19:58

الفلك للأسد في أيلول: 

بشرة سارة لمواليد العشرية الثانية الذين عانوا، هناك منعطف جديد ومفيد لهم وصدفة قد تخدم مصالحهم ولقاء او موعد قد يغير مصيرهم

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي في شهر أيلول/سبتمبر، وتكشفت عقيقي هنا عن أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيلول لمواليد برج الأسد.. 

انت محمي هذا الشهر فلكيا، لن تؤثر عليك عوامل الكسوف والخسوف. فعلى العكس سوف يعزز تفاؤلك ويزيدك اشراقا لتطلق لسانك معبّرا عن تفكيرك ومشاعرك بصورة واضحة.

صورة توضيحية 

على الصعيد المهني
كوكب المشتري الذي ينتقل من برج العذراء ليستقر سنة كاملة في الميزان الصديق يحمل اليك افراحا ومفاجآت كبيرة ومتنوعة تتعزز اوضاعك المالية وتكثر فرص العمل باختصار انت امام عام جيد يبدأ هذا الشهر ويدفعك الى الشرح والتفسير والخطابة والتصريح شمالا ويميناً بحيث تكشل خطرا على بعض اتصالاتك وخوفا منان يسعى البعض الىتشويه كلامك وتحريفه، خدمة لبعض المآرب.

على الصعيد العاطفي
تكون فخوراً بنفسك الآن، بحيث يدللك كوكب الزهرة حتى تاريخ 23 تمارس جاذبية وسحراً وتشارك بمناسبات اجتماعية حافلة ولا تترك مناسبة تفوتك كأنك تلتهم الحياة من جديد، تتمتع بحس الفكاهة والسخرية.
وهنا بشرة سارة لمواليد العشرية الثانية الذين عانوا، هناك منعطف جديد ومفيد لهم وصدفة قد تخدم مصالحهم ولقاء او موعد قد يغير مصيرهم للأسف ان موليد العشرية الثالثة قد يمرون بفترات من القلق بسبب وضع مالي او بعض الاستحقاقات الملحة. اذا كنت عازبا فقد تنتقل من علاقة الى اخرى او تمل بسرعة من علاقة جديدة وتحتاج الى الترفيه عن نفسك والخروج مع الاصدقاء، تعويضاً عن الشغف الضائع في الحب. لا اريد ان أجرح مشاعرك. ولكن يجب ان اشير ايضا الى احتمال ان يتركك الحبيب او ان يفضل عليك شريكاً آخر، وهذا ما تنتفض عليه يا عزيزي. او ربما تتخلى بالمقابل عن هذا الارتباط وتفضل الوحدة وعدم خوض مغامرات جديدة.

مقالات متعلقة