الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

الفلك لمولود برج الميزان في أيلول: تشرق بجاذبية كبيرة

كل العرب
نُشر: 08/09/16 16:54,  حُتلن: 09:48

الفلك لمواليد برج الميزان في أيلول: 

تجذب اليك الآخرين وتلقى مطالبك او اقتراحاتك الاهتمام الذي تستحق. تمتع بموهبة لفت الأنظار اليك كما الى مشاريعك وطروحاتك وتقد تقوم برحلة او سفر او بمشروع عام يستحوذ على اهتمام الكثيرين

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي في شهر أيلول/سبتمبر، وتكشفت عقيقي هنا عن أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيلول لمواليد برج الميزان.. 

يكشف الفلك عن حدث سعيد يطل على مواليد برج الميزان، وذلك بسبب إنتقال كوكب الحظ المشتري. يكسب مولود برج الميزان في أيلول محبة الناس وهذا رصيد نادر.

صورة توضيحية 
 
على الصعيد المهني
كوكب الحظ المشتري سيكون في ضيافتك لمدة عام كامل، وينتقل المشتري ابتداء من 9 ايلول لتسجل تقدما وتطورًا مذهلين، وتقدم عملاً خلاقا وتفتح الأبواب وتوسق الآفاق. قد تتلقى عرضا مهما جدًا تناقشه بمهارة وتألق، فتجذب اليك الآخرين وتلقى مطالبك او اقتراحاتك الاهتمام الذي تستحق. تمتع بموهبة لفت الأنظار اليك كما الى مشاريعك وطروحاتك وتقد تقوم برحلة او سفر او بمشروع عام يستحوذ على اهتمام الكثيرين.

على الصعيد العاطفي
كوكب الحب هو كوكبك الاساسي يتنقل في برجك من 30 آب حاملا معه كل الرومانسية والاوقات السعيدة تمارس سحراً منقطع النظير يقع في غرامك الكثيرون، او يلاحقك طالبو القرب. اذا كنت وحيداً فقد تتلقى عروضا كثيرة بفضل شخصية جذابة تترك اثراً هائلاً حيثما حلت. حتى في حياتك الاجتماعية تشرق بجاذبية كبيرة وتبدو ملفتاص بابتسامتك وحضورك وتفاؤلك تخرج الى الضوء بعد ان كنت تعمل في الظل.

مقالات متعلقة