الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

لجنة أولياء أمور الطلاب أم الفحم تهنئ الطلاب بمناسبة السنة الدراسية وعيد الاضحى

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 08/09/16 12:19,  حُتلن: 13:02

لجنة أولياء الأمور في بيانها:

نطالب الجميع، طلابا وطالبات ومديرين ومديرات ومعلمين ومعلمات وأولياء أمور وجهاز المعارف البلدي، بأن يأخذ كل واحد من هؤلاء دوره المنوط به

أصدرت لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في أم الفحم بيانا اعلاميا تقدم من خلاله تهانيها ومعايدتها لجمهور الطلاب بمناسبة السنة الدراسية الجديدة وعيد الأضحى المبارك متمنيين لجمهور الطلاب النجاح والتوفيق، وجاء في البيان ما يلي: "أهلنا الكرام في أم الفحم. ها هي سنة دراسية جديدة بدأها طلابنا وطالباتنا ووضعوا أقدامهم على عتباتها، يحذوهم ويحذونا الأمل جميعا بأن تكون سنة دراسية ناجحة وموفقة، نعلق عليهم الآمال بأن يبدعوا في مسيرتهم التدريسية والتعليمية والتربوية، وأن ينجحوا ويتفوقوا ويبدعوا ويتميزوا. لا سيما ونحن في عصر الثورة المعلوماتية والتكنولوجية والتخصصات التي تتطلب من طلابنا وطالباتنا ولوج علوم وفروع وتخصصات جديدة".

وأضاف البيان: "وفي هذا السياق، فإننا كلجنة أولياء أمور طلاب محلية في أم الفحم، نطالب الجميع، طلابا وطالبات ومديرين ومديرات ومعلمين ومعلمات وأولياء أمور وجهاز المعارف البلدي، بأن يأخذ كل واحد من هؤلاء دوره المنوط به. حتّى تتكامل العملية التربوية ويصلح الطلاب، ونحصل على علامات بجروت ونتائج بسيحومتري افضل".

وتابع  البيان: "ولا يفوتنا في هذا الموقف أيضا الحاجة لأن ننمي عند طلابنا الحس الوطني والديني والأخلاقي حتى نحفظ هويتنا وهوية طلابنا من الضياع أو الذوبان في خضم المشاريع التي تقودها المؤسسة الرسمية لصهرنا وتذويبنا عبر مشاريع الاسرلة التي تعصف بنا مؤخرا. كما أننا ندعو لبث روح التسامح والمحبة والأخوة وتحمل الآخر حتى نلجم مارد العنف الذي يعصف بمجتمعنا أيضا من كل حدب وصوب. ختاما ندعو الله جل وعلا ونحن على أعتاب عيد الأضحى المبارك أن يمن على بلدنا أم الفحم بالأمن والإيمان والأمان. وأن يحقق طلابنا ومديرونا ومعلمونا مبتغاهم بالنجاح وتحقيق الأهداف وأداء الرسالة التي يحملونها على احسن صورة وأكمل وجه. وكل عام وانتم بالف خير. بل كل عام وطلابنا وطالباتنا هم الخير كل الخير لأهلنا وبلدنا الغالي أم الفحم" كما ورد في البيان. 

مقالات متعلقة