الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

هزّة سياسية في باقة الغربية- إنقلاب على إدارة البلدية: 12 عضوًا في المعارضة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 07/09/16 13:15,  حُتلن: 15:49

عايد مجادلة:

قررنا ألا نتنازل عن هذا القرار الذي وبحسب اعتقادنا يصب في خدمة المصلحة العامة

كشف عضو بلدية باقة الغربية، عايد مجادلة، عن مستند موقّع باسم 12 عضوًا في البلدية، ممّن أعلنوا عن دخولهم في كتلة معارضة واحدة فيما بقي ثلاثة أعضاء وهم: محمد أسعد أبو مخ، إياد مواسي، جمال أبو مخ، ممّن لم تدرج أسماؤهم في قائمة المعارضة. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع عايد مجادلة قال: "بعد جلسات عديدة، قرر قسم من أعضاء الائتلاف، الانضمام إلى المعارضة في البلدية، وقد قمنا بالتوقيع على مستند رسمي ليصبح عدد المعارضة 12 عضوًا، وذلك لعدم الرضا عن مسيرة وعمل إدارة البلدية في العديد من المجالات ونحن قررنا ألا نتنازل عن هذا القرار الذي وبحسب اعتقادنا، يصب في خدمة المصلحة العامة، كوننا نريد أن يكون العمل داخل باقة الغربية بشكل مهني ومدروس كما يتطلع إليه سكان أهل البلدة".


عضو بلدية باقة عايد مجادلة

يشار إلى أنه وقبل نحو الشهر، انضمت كتلة العهد الجديد والتي كانت في المعارضة، إلى الإئتلاف البلدي، وفي اليوم عينه، تمّت إقالة القائم بأعمال الرئيس، باسل بيادسة، فيما قدّم عايد مجادلة والذي شغل منصب نائب الرئيس، استقالته بسبب هذه الخطوة. واليوم، انقلبت الموازين وعاد قسم كبير من كتلة العهد الجديد إلى المعارضة، ليصبح عدد أعضاء المعارضة 12 عضوًا مقابل 3 أعضاء لم يوقّعوا على الوثيقة.

يذكر أن أعضاء المعارضة هم: عايد مجادلة، شريف شايب، باسل بيادسة، بهاء مواسي، احمد مواسي، غسان عثامنة، عبد اللطيف مصاروة، امجد عويسات، صبحي بيادسة، حسن فدعوس، طه عنبوسي وعامر ابو حسين.

وحاولنا الاتصال مع إدارة البلدية للحصول على تعقيب، ولكننا لم نتمكن من ذلك، وفي حال وصول الرد سنقوم بنشره في السرعة الممكنة.

الصورتان عن المستند

 

مقالات متعلقة