الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

الفلك للثور في أيلول: تعبر عن نفسك بعذوبة وتسعد من حولك وتأسر القلوب

كل العرب
نُشر: 06/09/16 13:30,  حُتلن: 14:01

جاكلين عقيقي للثور في أيلول: 

قد لا تجد ضالتك ان كنت عازبا، او ربما لا ينال اعجابك كل من تنال انت اعجابه، رغم ان الفلك يتحدث عن علاقة ودية تتطور اذا كنت قد نشأت في وقت سابق. بعض مواليد الحمل يعيش حالة غرامية 

نقدم لكم زوار موقع العرب.كوم الكرام توقعات الفلكية جاكلين عقيقي للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي في شهر أيلول/سبتمبر، وتكشفت عقيقي هنا عن أبرز الأحداث الفلكية عن شهر أيلول لمواليد برج الثور.. تكشف جاكلين عقيقي عن إنتهاء الازمات والعراقيل، فتنطلق واثقا من نفسك، قادراً على فرض خياراتك، ايجابيا في كل مساعيك واتصالاتك. تحركك، عزيزي الثور، دينامية لا مثيل لها وحيوية قل نظيرها، يدق جرس العيد في سمائك وتتلقى المفاجآت فتسعد بالآتي ويبتسم الحظ لك. ذلك بفضل الأوضاع الفلكية المتناغمة معك، لتقطف ثمار صبرك وأعمالك السابقة.


صورة توضيحية 

على الصعيد المهني
تمارس هوايتك بإصدار الاوامر واعلان الاستقلالية والتحرر من كل قيد، فتحدث تغييرات جذرية في ادارة اعمالك ويومياتك، وقد تضع مخططاً مختلفا جدا عما عرفته في السابق. تتمتع بتأثيرات استثنائية من الشمس والزهرة ما يجعلك تحقق انتصاراً باهراً في مجال ما او ربحا فجائيا في مجال اخر.

على الصعيد العاطفي
كثيرون من برج الثور قد يحققون حلما في هذا الشهر المميز والاستثنائي مع وجود كوكب الحب والرومنسية كوكبك الاساسي في برج الميزان الصديق يدعوك الى طرق باب حب جديد ان كنت خاليا وقد تعرف ارتباطا نهائيا وتمارس جاذبية كبيرة وتستقطب القلوب والانظار قد تهتم بمظهرك ولباسك وهندامك وتحدث تعديلات عليها انت على كل حال تريد ان تمارس جاذبيتك دوما وترفض ان تهمل اي شائبة.تعبر عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب، فتعرف لقاءات جديدة مميزة تبهرها بشخصيتك البراقة. لكنك قد لا تجد ضالتك ان كنت عازبا، او ربما لا ينال اعجابك كل من تنال انت اعجابه، رغم ان الفلك يتحدث عن علاقة ودية تتطور اذا كنت قد نشأت في وقت سابق. بعض مواليد الحمل يعيش حالة غرامية.

مقالات متعلقة