الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

تقارب في وجهات النظر للتوقيع على اتفاق تسويقي يضمن تجدد المباريات

حجاج رحال -
نُشر: 06/09/16 08:18,  حُتلن: 14:05

تم الأسبوع الماضي الاعلان عن ايقاف نشاط المباريات حتى اشعار آخر في جميع درجات الدوري الاسرائيلي

تم عقد اجتماع عاجل وطارئ لايجاد حل للاشكال العالق، حتى تتسنى عودة المباريات بشكل طبيعي، خاصة مع تجدد مباريات الدوري في الدرجتين العليا والممتازة ومباريات مسابقة كأس الدولة في الدرجات الأولى والثانية والثالثة

قال الأستاذ باسم سليمان، عضو الاتحاد العام لكرة القدم عن مركز مكابي ومسؤول ملف الدرجات الدنيا، أنه حصل تقارب في وجهات النظر بين مسؤولي اتحاد كرة القدم واللجنة الادارية المنبثقة عنه مع التوتو ووزارة المالية ووزارة الرياضة، للتوقيع على اتفاق تسويقي يضمن تحويل الميزانيات الى الفرق.


باسم سليمان

يذكر أنه تم الأسبوع الماضي الاعلان عن ايقاف نشاط المباريات حتى اشعار آخر في جميع درجات الدوري الاسرائيلي. وتم عقد اجتماع عاجل وطارئ لايجاد حل للاشكال العالق، حتى تتسنى عودة المباريات بشكل طبيعي، خاصة مع تجدد مباريات الدوري في الدرجتين العليا والممتازة ومباريات مسابقة كأس الدولة في الدرجات الأولى والثانية والثالثة.

وكان سبب التأجيل والمماطلة في التوقيع على الاتفاق التسويقي، بسبب توجه مسؤولي اللجنة الادارية لفرق كرة السلة النسائية الى المحكمة العليا لما أسموه عدم التوازن في تقسيم الميزانيات بين الفروع الرياضية وهضم حق الفروع النسائية على وجه التحديد.
وأضاف باسم سليمان أن جميع الفرق ستحصل على الميزانيات المقررة لها.

مقالات متعلقة