الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 11:02

كفرقرع: توزيع الحواسيب على الطلاب

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 04/08/08 15:28

* الشخصيات المسؤولة المشاركة في الحفل قامت بتوزيع شهادات إنهاء المشاركة في الدورة وتوزيع قرابة 60 حاسوبا للطلاب



احتفلت قرية كفرقرع ,باختتام مرحلة أخرى من مشروع التطوير الاجتماعي , وتوزيع الحواسيب على الطلاب المشاركين في هذا المشروع,الذي يبادر إليه ويرعاه منذ أربع سنوات قسم المعارف وقسم الرفاه الاجتماعي في القرية.

شارك في الحفل كل من مدير قسم المعارف رشيد عثامنة , مدير قسم الرفاه الاجتماعي عصام مصاروة, ومحمد كناعنة سكرتير المجلس المحلي , واورلي تمير مديرة جمعية المشروع القومي للتطوير الاجتماعي في منطقة الشمال وياسمين افريان مركزة مشاريع جمعية المشروع القومي للتطوير الاجتماعي في منطقة الشمال, وأمين عمارنة مركز فرق الإرشاد في المشروع ,والطلاب المشاركين في المشروع وأهاليهم,إضافة إلى عدد من الشخصيات التربوية والتعليمية من كفرقرع.

افتتح الحفل وتولى عرافته رشيد عثامنة مدير قسم المعارف فرحب بالحضور والمشاركين واستعرض فقرات الحفل,ثم قدم لمحة عن المشروع وقال"ان المشروع يأتي ضمن سلسلة الفعاليات والمشاريع التي يقوم بها قسم المعارف ,لتطوير وتدعيم كل المجالات التي تهدف إلى تطوير عالم الحاسوب والمواضيع التعليمية التكنولوجية".

المحامي جمال ابوفنة القائم باعمال رئيس مجلس محلي كفرقرع ,قال:"أن هذا المشروع يأتي ضمن مشروع التطوير الاجتماعي القرعاوي الذي يرعاه المجلس المحلي ,بالتعاون مع قسم المعارف والرفاه الاجتماعي ,ومختلف الأطر والمؤسسات الفاعلة في كفرقرع,وذلك في سبيل توفير مختلف الخدمات والظروف للعائلة القرعاوية في مختلف المجالات,وعلى هذا المشروع تستحق كفرقرع شهادة تقدير كبيرة من المجتمع".

أما اورلي تمير مركزة مديرة جمعية المشروع القومي للتطوير الاجتماعي في منطقة الشمال ,فقالت:"إنني احيي قرية كفرقرع على مشاركتها في هذا المشروع,للسنة الرابعة على التوالي,ومشاركتها أثبتت نجاحا كبيرا على مختلف الأصعدة والمجالات ".

من جانبه حيا أمين عمارنة مركز فرق الإرشاد في المشروع التعاون والمشاركة الفعالة من بين إدارة وأقسام المجلس المحلي والجهات المسئولة المشاركة في المشروع مؤكدا أن المشاركة كانت مهنية وموضوعية من الدرجة الأولى والتي ساهمت أن يكون المشروع ناجحا ومثمرا على جميع المشاركين.

في نهاية الحفل ,قدم الطلاب وأهاليهم الشكر للمجلس المحلي,ولكل الأطراف المشاركة في المشروع , على رعايتهم ومبادرتهم هذه.
ثم قامت الشخصيات المسؤولة المشاركة في الحفل بتوزيع شهادات إنهاء المشاركة في الدورة وتوزيع قرابة 60 حاسوبا .

من جانبه حيا زهير يحيى رئيس المجلس المحلي كفرقرع الطلاب المشاركين وأهاليهم على مشاركتهم في هذه الدورة ,وقال:"أن حياتنا اليوم كلها حياة عولمة وحياة تكنولوجيا من الدرجة الأولى,ومن المهم تربية جيل اليوم على ان يكون جيلا صديقا للحاسوب وعالم الهايتك والتكنولوجيا , ومهم جدا أن نثقف جيل اليوم للاستعمال الصحيح والسليم للحاسوب".


























مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
215919.48
BTC
0.52
CNY