الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

رئيس الاتحاد الفرنسي يؤكد: بنزيما سيعود الى المنتخب فور صدور قرار المحكمة

كل العرب
نُشر: 05/09/16 09:18,  حُتلن: 13:41

رئيس الاتحاد الفرنسي:

كريم دفع الثمن غاليًا وغاب عن اليورو الأخير. أعتقد أنه يريد العودة للعب مع المُنتخب الفرنسي، والأمر سيكون بيدي ديشان عندما سيصدر القضاء قراره النهائي

أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جراييه، أن مُهاجم ريال مدريد كريم بنزيما لن يكون محرومًا من تمثيل مُنتخب فرنسا مدى الحياة، حيث قال أن عودته ممكنة وقد تحصل فور حسم المحكمة في قضية ضلوعه ابتزاز ماثيو فالبوينا بفيديو إباحي.


كريم بنزيما

وغاب هداف المنتخب الفرنسي عن قائمة الفريق في كأس أمم أوروبا بسبب اتهامه بالمشاركة في ابتزاز لاعب أولمبيك ليون ماثيو فالبوينا، كما أنه واصل الغياب عن قائمة ديدييه ديشان عقب ذلك، لكن الأمر لا يبدو أنه سيستمر طويلًا حسب تصريحات لو جراييه.

وأضاف جراييه في تصريحاته لوسائل الإعلام: "أنا ضد العقوبات التي تستمر مدى الحياة، لكن يجب أن نحترم رأي القضاء. في اليوم الذي سيحسم فيه القضاء بخصوص مشاركة بنزيما في ابتزاز ماثيو، ديشان سيكون قادرًا على الاعتماد على كريم مجددًا".

ثم تابع حديثه: "كريم دفع الثمن غاليًا وغاب عن اليورو الأخير. أعتقد أنه يريد العودة للعب مع المُنتخب الفرنسي، والأمر سيكون بيدي ديشان عندما سيصدر القضاء قراره النهائي".

مقالات متعلقة

Got