الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 17:02

تدشين مدرسة المسار الرسمية في حيفا

كل العرب
نُشر: 04/09/16 14:49,  حُتلن: 14:52

سامية عرموش في بيانها:

اختتم الاحتفال بغرس شجرة زيتون في مدخل المدرسة من قبل رئيس البلدية وطلاب المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش محاميد الناطقة بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "بحضور رئيس البلدية المحامي يونا ياهف، ومفتشة التعليم الخاص في وزارة المعارف السيدة سينا زحالقة، تم تدشين المبنى الجديد لمدرسة المسار في اليوم الأول لافتتاح السنة التدريسية، بعد أشهر طويلة من عملية ترميم وتغيير بنية المدرسة".


خلال تدشين المدرسة

وأضاف البيان: "شارك في الحفل شخصيات متعددة من مديري أقسام في بلدية حيفا ومسؤولين في وزارة المعارف والشرطة المحلية، ممثلين عن مركز تطوير الكوادر التربوية في المدينة ولجنة الأهالي المركزية، أولياء الأمور وطلاب وطاقم المدرسة. بعد قص الشريط في مدخل المدرسة من قبل رئيس البلدية، تجول الحضور في المبنى الجديد للمدرسة واستمعوا للشرح الذي اعطته المربية أميمة قدور مديرة المدرسة لسيرورة العمل في المدرسة. في الكلمات التي ألقيت بهذه المناسبة شكرت السيدة هالة علي ممثلة الأهالي كل الأطراف في البلدية ووزارة المعارف التي ساهمت في هذا الإنجاز. الطالب عبد القادر مشارقة ألقى كلمة باسم الطلاب وعبر عن سروره العميق مع باقي طلاب المدرسة بتدشين المبنى العصري للمدرسة وشكر طاقم المدرسة المميز على كل ما يقومون به لأجل الطلاب".

وتابع البيان: "رئيس البلدية يونا ياهف بارك لمديرة وطاقم المدرسة تدشين المبنى الجديد، وأثنى على عملهم الدؤوب لتحسين وتطوير ظروف تعليم الطلاب ووعد أن البلدية ستستمر في تلبية حاجات المدرسة وطلابها. مفتشة المدرسة السيدة سينا زحالقة عبرت عن تقديرها العميق لعمل مديرة وطاقم المدرسة الذي تكلل بتدشين المبنى العصري للمدرسة الذي يليق بالطلاب وبحاجاتهم الخاصة، وتمنت ان يكون هذا التدشين فاتحة لانطلاقة نوعية في تطور المدرسة".
واختتم البيان: "مديرة المدرسة انتهزت الفرصة لشكر جميع الأطراف التي ساهمت من قريب ومن بعيد في تدشين المدرسة ، الذي كان حلما صعب المنال سنين طويلة، وزفت للحضور بشرى افتتاح فرع للخراطة المحوسبة الذي سيفتح افاق جديدة للعمل والتطور المهني لطلاب المدرسة. اختتم الاحتفال بغرس شجرة زيتون في مدخل المدرسة من قبل رئيس البلدية وطلاب المدرسة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة