الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

مدرسة كوكب أبو الهيجاء تحتفل بانجازها بإمتحانات البجروت بنسبة 98.4%

كل العرب
نُشر: 03/09/16 12:42,  حُتلن: 12:48

بعد الحفل التقى جبارين وصالح مع مدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية ووممثلي أولياء أمور الطلاب مهنئين الطاقم التدريسي والأهالي على انجازات المدرسة

وصل بيان صحفي صادر عن النائب د.يوسف جبارين، جاء فيه: "بعد أن إحتلت المركز الثاني على مستوى الدولة في نسبة مستحقي البجروت والتي وصلت الى 98.4%، احتفلت المدرسة الشاملة في كوكب ابو الهيجا مع افتتاح السنة الدراسية بهذا الانجاز، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي زاهر صالح وعضو الكنيست د. يوسف جبارين".


صور من الاحتفال

وتابع البيان: "واقيم الاحتفال في ساحة المدرسة بالتعاون بين الهيئة التدريسية وبين المجلس المحلي، وذلك بمشاركة الطلاب الخريجين الذين حققوا هذا الانجاز. تولى عرافة الاحتفال المربي وليد طه، وتحدث فيه كل من رئيس المحلي المحلي زاهر صالح، والنائب د. يوسف جبارين، اللذان نقلا تقديرهما الى الطلاب والأهالي والى مدير المدرسة، يوسف منصور، والهيئة التدريسية على مساهمتهم في نجاح المدرسة وتقدمها، مؤكدين ان النجاح العلمي ينسجم ايضًا مع النشاط المجتمعي والتربية لهوية وطنية. كما وتحدث في الإحتفال مدير المدرسة، ورئيس قسم المعارف في المجلس، مصطفى خليل، وممثلة لجنة الاهالي، هالة احمد، بالاضافة الى كلمة من مجلس الطلاب وكلمة الطلاب الذين حققوا الانجاز".

وإختتم البيان: "وبعد الحفل التقى جبارين وصالح مع مدير المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية ووممثلي أولياء أمور الطلاب، مهنئين الطاقم التدريسي والأهالي على انجازات المدرسة، ومتنمنين سنة دراسية زاخرة بالتقدم وتحقيق المزيد من النجاحات. كما وتحدث جبارين وصالح الى طلاب المدرسة الذين حققوا الانجاز في امتحانات العام الأخير وحيّا مثابرتهم".
 

مقالات متعلقة