الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

إسبانيا تفوز على بلجيكا والبرتغال تمطر شباك جبل طارق

كل العرب
نُشر: 02/09/16 14:43,  حُتلن: 20:51

سجل سيلفا هدفي لإسبانيا وأولهما من صنع دييجو كوستا في الدقيقة 34

لويس ضاعف النتيجة في الدقيقة ال 55، حيث ارتقى لإحدى العرضيات برأسية قوية أسكن بها الكرة الشباك

اختتم مدافع ريال مدريد "بيبي" المهرجان التهديفي بتوقيع خامس برأسية رائعة

سيلفا يقود إسبانيا للفوز على منتخب بلجيكا

حقق المنتخب الإسباني فوزه الأول مع المدرب الجديد "خولين لوبيتيجي" بهدفين نظيفين من توقيع متوسط ميدان مانشستر سيتي "دافيد سيلفا" وذلك في المباراة الودية التي جمعته بالمنتخب البلجيكي.


ديفيد سيلفا يحتفل بهدفه

وافتتح لاروخا النتيجة في الدقيقة ال 34 بعدما انسل البديل "دييجو كوستا" من الجهة اليمنى مرواغًا الحارس ثم مرر الكرة لزميله "سيلفا" الذي ثريت بذكاء وسدد مسكنًا إياها الشباك.

وضاعف الكناري النتيجة في الدقيقة ال 62 من ضربة جزاء كان قد تحصل عليها فيتولو الذي أوقف الدفاع البلجيكي مراوغاته بإسقاطه في عمق منطقة الجزاء.

البرتغال تمطر شباك جبل طارق

وأبدع المنتخب البرتغالي بدكه شباك جبل طارق بخماسية نظيفة وذلك في المباراة التي شهدت غياب القائد "كريستيانو رونالدو" إثر الإصابة.


لويس ناني بعد تسجيله هدف للبرتغال

ووقع النجم المنتقل حديثًا لفالنسيا لويس ناني على الهدف الأول في الدقيقة ال 27 بانقضاضه على إحدى الكرات الساقطة وذلك وسط دربكة كبيرة في دفاع الخصم.

لويس ضاعف النتيجة في الدقيقة ال 55، حيث ارتقى لإحدى العرضيات برأسية قوية أسكن بها الكرة الشباك .

وسجل كانسيلو الهدف الثالث بعدما استقبل الكرة في الجهة اليمنى ثم توغل مسددًا بقوة كبيرة جعلت الحارس غير قادر على صد الكرة.

ووسط تيهان كبير لدفاع منتخب جبل طارق تمكن البرتغاليون من إضافة الهدف الرابع بسهولة، فبعدما ارتدت الكرة بسذاجة من الدفاع في عدة مرت، وصلت في النهاية لبيرناندو سيلفا الذي سدد من الجهة اليمنى واضعًا إياها في الشباك

واختتم مدافع ريال مدريد "بيبي" المهرجان التهديفي بتوقيع خامس برأسية رائعة أبانت عن تمركز مميز ومتابعة دقيقة منه لسير الكرة.

مقالات متعلقة

Got