الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

لوف يعين نوير قائدًا لمنتخب ألمانيا خليفًا لشفاينشتايجر

كل العرب
نُشر: 02/09/16 08:04,  حُتلن: 15:58

الاتحاد الألماني عبر حسابه الرسمي:

تم اختيار حارس مرمى المنتخب مانويل نوير ليكون القائد الجديد

المدرب الأسطوري أوتو ريهاجل:

أمنيتي هي أن يكون هوملز قائدًا لألمانيا، لا يوجد أفضل منه في الروح القتالية، إنه لاعب إستراتيجي

قرر المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف تنصيب ثالث أفضل لاعب في العالم 2015 مانويل نوير قائدًا للفريق في الفترة القادمة بعد الاعتزال الدولي للاعب وسط مانشستر يونايتد باستيان شفاينشتايجر هذا الأسبوع.


ماتس هوملز ومانويل نوير

ولعبت ألمانيا مع فنلندا في مباراة ودية استعدادية لافتتاح تصفيات مونديال 2018، واستطاعت الفوز بهدفين دون رد خلال الشوط الثاني، وودع باستيان الجمهور قبل بداية اللقاء بالدموع، وملأت صوره جنبات مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة الأربعاء حتى صباح اليوم في هذه اللحظة الحاسمة والحساسة في حياته المهنية.

وقال الاتحاد الألماني عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "تم اختيار حارس مرمى المنتخب مانويل نوير ليكون القائد الجديد. المزيد من المعلومات ستجدونها لاحقًا على الموقع الخاص بالاتحاد".

وحث المدرب الأسطوري "أوتو ريهاجل" الاتحاد الألماني لكرة القدم ويواخيم لوف على اختيار المدافع "ماتس هوملز" ليكون القائد الجديد للمنتخب، بقوله لصحيفة بيلد: "أمنيتي هي أن يكون هوملز قائدًا لألمانيا، لا يوجد أفضل منه في الروح القتالية، إنه لاعب إستراتيجي".

غير أن الاتحاد الألماني، قرر اختيار حارس بايرن ميونخ الذي ساهم بشكل ملموس في تتويج البلاد بكأس العالم للمرة الرابعة في التاريخ قبل عامين على الأراضي البرازيلية بتصدياته المذهلة- أمام الجزائر وفرنسا والأرجنتين على وجه التحديد. 

مقالات متعلقة

Got