الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

كارمن شماس للجوزاء في أيلول: بشرى فلكية تدخل حياتك

كل العرب
نُشر: 01/09/16 19:07,  حُتلن: 09:58

تنهال عليك المجاملات في هذا الشهر الذي يزيد من رونقك ويخفف من اعباء الشهر الماضي ويعدك بفترة افضل تبدأ مع دخول جوبيتر الى برج الميزان

يقدم موقع العرب.كوم لزواره الكرام توقعات الأبراج العاطفية لشهر أيلول/سبتمبر لعام 2016 من الفلكية كارمن شماس، التي ستخبركم بما سيحمله لكم هذا الشهر من جديد على الصعيد العاطفي لأصحاب كل برج، وهنا لأصحاب برج الجوزاء.. 

 
صورة توضيحية 

عاطفيا: 

تنهال عليك المجاملات في هذا الشهر الذي يزيد من رونقك ويخفف من اعباء الشهر الماضي ويعدك بفترة افضل تبدأ مع دخول جوبيتر الى برج الميزان بتاريخ 9. هذه هي البشرى الفلكية لك في هذه السنة فكوكب جوبيتير في برج صديق هو الميزان يفتح امامك آفاقا جديدة ويستقر هناك سنة كاملة فيعدك بحظوظ آتية وعلاقات اكثر استقراراً وحب و تناغم خاصة وان كوكب فينوس يلتقي جوبيتير في برج الميزان حتى تاريخ 23 هذا المشهد الفلكي يوحي بالايجابيات ويبدل الاجواء ويضيف على حياتك نوراً جديداً وغراما للخالين.

توحي بالحب يا عزيزي ويكثر حولك المعجبون او المعجبات وتكثر الصداقات كما تحتفل بجديد وتكون الاجتماعيات مزدهرة قد تخترق الحواجز وتصادف اوقاتا استثنائية وربما تلتقي بمن كنت تحلم به طويلاً.

مقالات متعلقة