الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 16:01

مدرسة غرناطة في كفركنا تستقبل العام الجديد

كل العرب
نُشر: 01/09/16 13:49,  حُتلن: 14:23

بهاء قشقوش في بيانه:

تمّ تقسيم طلّاب التواسع والعواشر، وانتقلت صفوف الحوادي والثّواني عشر الى صفوفهم برفقة مربّيهم الّذين قاموا بدورهم بعرض فعاليات سعت الى خلق أجواء جماعيّة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بهاء قشقوش جاء فيه ما يلي: "وسط أجواء من الشّوق والسّرور، افتتحت مدرسة غرناطة الثّانوية في كفركنّا صباح اليوم الخميس السّنة الدّراسيّة الجديدة، حيث استقبلت مديرة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية طلاب المدرسة".


من طالبات المدرسة

وأضاف البيان: "وقد بدأ النّهار الأوّل من السّنة الدّراسية بوقفة صباحيّة جمعت طلاب المدرسة برمّتهم، وألقى د. طه أمارة، مدير مؤسّسات غرناطة، كلمته الأولى لهذا العام. فبعد أن رحّب بكافّة الطّلاب، المربّيين والمعلّمين، قدّم لهم باسمه واسم أسرة غرناطة أجمل التّهاني والتّبريكات، متمنّيًا لهم التّقدّم والتّألُّق، وأن يكون هذا العام كغيره من الأعوام مثمرًا بالنّجاح والتوفيق".

وتابع البيان: "وأضافت مديرة المدرسة، فهيمة أمارة، مهنّئةً طاقم المدرسة بمعلّميه وطلّابه على الإنجاز العلميّ الّذي أثمرته نتائج بجروت العام الماضي. هذا وقد شدّدت المديرة على أهميّة المثابرة والاجتهاد، والحرص على الحفاظ على الإنجاز التحصيليّ الّذي حصلت عليه المدرسة في الأعوام الأخيرة".

واختتم البيان: "بعد ذلك، تمّ تقسيم طلّاب التواسع والعواشر، وانتقلت صفوف الحوادي والثّواني عشر الى صفوفهم برفقة مربّيهم الّذين قاموا بدورهم بعرض فعاليات سعت الى خلق أجواء جماعيّة، تربويّة وثقافيّة بين الطّلّاب" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة