الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

أظافرك جميلة وصحية بخطوات بسيطة من العرب.كوم

كل العرب
نُشر: 30/08/16 13:20,  حُتلن: 19:24

استخدمي زيت الزيتون لتغذية الأظافر وزيادة صلابتها

عزيزتي حواء، للحصول على أظافر صحية وجميلة ننصحك باللجوء إلى مطبخكّ نعم، مطبخك حتى تحصلي منه على الكنوز الطبيعية التي تعزز صحة أظافرك وتزيد من جمالها.. تابعي معنا هذا المقال وطبّقي الخلطات الطبيعية التي ينصحك بها العرب.كوم!


صورة توضيحية

عصير الخيار
وصفة غذائية لا تحتاج للكثير من الجهد. فقد أثبتت الدراسات أنّ شرب عصير الخيار الطازج بصفة يومية يعتبر غذاء مقويًا للأظافر، و هذا ما ستلاحظينه بنفسك بعد الإنتظام على تناول هذا العصير لبضعة أيام ، حيث تكتسب الأظافر صلابة و قوة وجمالاً.

خلطة زيت الزيتون
استخدمي زيت الزيتون لتغذية الأظافر وزيادة صلابتها. كل ما تحتاجينه هو 3 ملاعق صغيرة زيت زيتون، 3 ملاعق صغيرة خل التفاح، وصفار بيضة واحدة. اخلطي المكونات جيدًا وتحفظ في الثلاج، ويستخدم هذا المستحضر بصفة متكررة في دهان الأظافر، ويمكن الإستعانة في ذلك بقطعة من قطن لدهان الأظافر.

غسول الليمون 
إستعمال هذا الغسول يضمن لك نتائج باهرة تظهر بعد عدة أسابيع من الإستعمال المنتظم. تحتاجين إلى 1 ملعقة صغيرة عصير ليمون طازج و1ملعقة صغيرة يود أبيض. تخلط المكونات جيدا وتحفظ في زجاجة، ويفضل إستخدام فرشاة صغيرة لينة في دهان الأظافر. استخدمي الدهان مرة في الصباح وأخرى في المساء بصفة منتظمة. 

مقالات متعلقة