الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

لا تفعلي هذه الأمور عن تطبيق مكياج العمل النهاري

كل العرب
نُشر: 29/08/16 13:39,  حُتلن: 10:25

 ابتعدي عن كلّ ما يلمع او يبرق، فذلك يعطيك مظهراً غير احترافي ومبالغًا فيه

عزيزتي حواء، عند تطبيق مكياج العمل في النهار، عليك أن تحرصي أن يكون جميلًا لكن من دون اي مبالغة، كما ويجب المحافظة على بساطته ونعومته، لأنّه وعلى عكس مكياج السهرات والمناسبات الذي يمكن ان يكون فيه الكثير من الابتكار والتميز... موقع العرب.كوم يقدّم لك قائمة بالمحاذير والممنوعات عند تطبيق مكياج العمل النهاري!


صورة توضيحية

- ابتعدي عن كلّ ما يلمع او يبرق، فذلك يعطيك مظهراً غير احترافي ومبالغًا فيه، فابتعدي تمامًا عن الترتر والبرق وركزي على الهايلايتر لاضاءة الوجه فقط.

- لا تستخدمي احمر الشفاه القوي حتى لو أردت الحصول على إطلالة مميزة. استبدلي احمر الشفاه القوي بدرجة خفيفة من البرغندي مع التخفيف من لماعية احمر الشفاه باستخدام المحرمة او اختيار احمر الشفاه مطفئ منذ البداية، كما ان اللون الزهري او النيود ملائم جداً.

- تكثيف كريم الاساس للتخلص من علامات التعب والشحوب قد يسبب وجهًا يميل الى الابيض دون اي حيوية والاطلالة تكون باهتة. لذلك من المهم تغطية الهالات السوداء بالكونسيلر واستخدام طبقة خفيفة من كريم الاساس فقط.

 - رغم أنّ الكونتور من ابرز تقنيات المكياج، لكن في العمل لا يجب المبالغة في رسم الوجه وتحديد الملامح. فربما ستضطرين يوماً للقدوم الى العمل دون مكياج والفرق سيكون كبيراً! لذلك حاولي ان تحافظي على ملامحك الطبيعية.

- من اسوأ الامور التي يمكن ان تقومي بها خلال دوام العمل هو التوجه باستمرار الى الحمام لتثبيت المكياج او القيام ببعض التعديلات، فأنت تحتاجين الى مستحضرات تدوم لوقت طويل ولا تزول سريعاً مثل الجلوس الذي يحتاج الى التجديد كل فترة او قلم الكحل في العين.

مقالات متعلقة