أخبارNews & Politics

مصرع سليمان طريف بعد انقلاب تراكتور بالقرب من مسعدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع سليمان طريف بعد انقلاب تراكتور بالقرب من مسعدة ومجدل شمس

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: 

تخلل الحادث انقلاب مركبة زراعية- تراكتور، ما أسفر عن مصرع سائقه، المرحوم سليمان طريف وهو من السكان هناك


عمم المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء بيانا جاء فيه :" لقي رجل (60 عاما) مصرعه مساء الخميس بعد انقلاب تركتور زراعي، في احد الكروم القريبة ، من شارع 98 بجانب مسعدة باتجاه مجدل شمس . وحاولت طواقم الاسعاف انقاذ حياة الرجل الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل . وكان الرجل قد علق تحت التركتور بعد انقلابه ".


من مكان الحادث- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

عممت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وقع مساء اليوم حادث طرق ذاتي، في طريق زراعية قرب مجدل شمس في هضبة الجولان، تخلله انقلاب مركبة زراعية- تراكتور، ما أسفر عن مصرع سائقه، المرحوم سليمان طريف وهو من السكان هناك، البالغ بوفاته نحو 70 عاما. هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات" بحسب البيان.


المرحوم الشيخ سليمان طريف

وعمم كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "لقي مواطن مصرعه في بلدة مسعدة في هضة الجولان، وذلك بعد إنقلاب تراكتورون في بساتين التفاح كان يقوده. هذا، وهرعت طواقم من مركز الاطفاء والانقاذ من محطة البلدة بعد تلقي البلاغ،. ولدى وصول الطواقم عثر على شخص تحت التراكتور الذي انقلب وقام افراد الطواقم بإنتشاله حيث اتضح انه قد فارق الحياة" بحسب البيان..

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مصرع سليمان طريف