الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:01

بيكيه: هذا عام التحدي لبرشلونة وهدفنا هو الفوز بالألقاب دائمًا

كل العرب
نُشر: 24/08/16 18:31,  حُتلن: 00:18

جيرارد بيكيه: 

تشكيلة الفريق لهذا الموسم على مستوى عالٍ، من الصعب المقارنة بين التشكلة الحالية والتشكيلات السابقة لأن هناك أوقات وحالات مختلفة

سنحاول الفوز بالبطولات كما فعلنا دائمًا في السنوات القليلة الماضية، لقد فعلنا الكثير مع لويس إنريكي، وهذا العام هو عام التحدي

كشف المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه عن أهمية إستهداف كل الألقاب الممكنة في الموسم الحالي، وذلك بعد احتفاظ الفريق الكتالوني بلقب الليجا للعام الثاني على التوالي في الموسم الماضي. وقال بيكيه: "أعتقد أنّ الفوز بكأس السوبر الإسباني أمام إشبيليه كان مجرد بداية".


جيرارد بيكيه

هذا، وقد جذر بيكيه من المنافسة القوية التي ستكون موجودة هذا الموسم، قائلا: "هدفنا هو الفوز بالألقاب دائمًا، صحيح أن دوري أبطال أوروبا مهم جدًا لأنه لديه هيبة وقيمة أكبر، ولكننا خلال العامين الماضيين فزنا بالدوري الإسباني وبطولة الكوبا دِل ري - كأس ملك إسبانيا".

وأضاف بيكيه قائلا: "هذا أمر مهم جدًا لأنه أثبت أننا الفريق الأفضل في إسبانيا، الفوز بالثنائية المحلية مرتين لا يحدث غالبًا، هذا يعني أننا الفريق الذي سيبحث الجميع عن الفوز عليه".

وعن تقييمه للفريق في الموسم الجديد قال "تشكيلة الفريق لهذا الموسم على مستوى عالٍ، من الصعب المقارنة بين التشكلة الحالية والتشكيلات السابقة لأن هناك أوقات وحالات مختلفة، أنا لا أعرف ما إذا كان هذا العام سيكون الأفضل لنا، لكن أود أن أؤكد لكم أننا سنكون تنافسيين للغاية".

ختم المدافع الإسباني "سنحاول الفوز بالبطولات كما فعلنا دائمًا في السنوات القليلة الماضية، لقد فعلنا الكثير مع لويس إنريكي، وهذا العام هو عام التحدي".

مقالات متعلقة

Got