الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:01

عرعرة النقب: مصرع سيدة عربية وإصابة آخرين بجراح في حادث طرق

كل العرب
نُشر: 24/08/16 18:17,  حُتلن: 22:00

 الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

تمّ إعلان وفاة سيدة من بين المصابين وتبلغ من العمر نحو 70 عامًا

الحادث أسفر أيضًا عن إصابة سيدة (30 عامًا) حالتها خطيرة، ومصابين آخرين (70 و25 عامًا) بجراح متوسطة، ومصاب خامس وصفت إصابته بالطفيفة

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :

أعلن في المستشفى عن وفاة سيدة مصابة من بين المصابين بجراح خطيرة. - للفقيدة الرحمة

وقع حادث طرق مروّع، مساء اليوم الأربعاء، على شارع 25 بالقرب من مفرق عرعرة النقب، ما أسفر عن مصرع سيدة عربية من سكان عرعرة النقب، وإصابة 4 اشخاص آخرين بجراح متفاوتة. هذا، وكان قد أفاد كايد ظاهر، المنسق والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للوسط العربي، أنّ:"الحادث وقع بين سيارتين على مفرق عرعرة النقب، حيث هرعت طواقم الاطفاء والانقاذ إلى المكان وعملت على تخليص شخصين عالقين ونقلهما الى المستشفى حيث وصفت جراحهما بالخطيرة، كما وأصيب آخرين بجروح متوسطة"، بحسب كايد ظاهر.


صورة من مكان الحادث 

من جهته، قال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"طواقم الاسعاف التي وصلت إلى مكان الحادث قدّمت العلاج الطبي لخمسة مصابين، بينهم: 2 وصفت جراحهم ببالغة الخطيرة وحالتهم حرجة،  و3 آخرين بجراح بين متوسطة وطفيفة"، بحسب البيان.

هذا، وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، فقد اصطدمت مركبة خصوصية وسيارة "تندر"، حيث علق شخصين بين حطام صفيح المركبتين، وعملت طواقم الانقاذ على تخليهما وقدّمت طواقم الاسعاف الاسعافات الأولية لهما ومن ثم تمّ نقلهماللعلاج بالمستشفى وهما بحالة البالغة الخطورة إلى حرجة". وأضافت السمري:"كما وأصيب في الحادث شخصين اخرين بجراح متوسطة، وقد تمّت احالتهما أيضًا للعلاج بالمستشفى. في حين تواصل شرطة السير والمرور اعمال الفحص والتحقيق والتشخيص بكافة التفاصيل والملابسات"، بحسب الشرطة.
لاحقًا، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"أعلن في المستشفى عن وفاة سيدة مصابة من بين المصابين بجراح خطيرة. - للفقيدة الرحمة"، بحسب السمري.

وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:"تمّ إعلان وفاة سيدة من بين المصابين وتبلغ من العمر نحو 70 عامًا. علمًا أنّ طواقم الاسعاف قدّمت العلاج الطبي ونقلت إلى المستشفى: سيدة (30 عامًا) حالتها خطيرة، ومصابين آخرين (70 و25 عامًا) بجراح متوسطة، ومصاب خامس وصفت إصابته بالطفيفة"، بحسب البيان.

وفي بيان لاحق، أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"إستمرارًا لتحريات الشرطة وتحقيقاتها الاولية، تبيّن  أن الحادث حصل ما بين مركبة من نوع تندر وشاحنة، علمًا أنّ الجرحى جميعهم وعلى ما يبدو عرب من سكان عرعرة النقب والمنطقة هناك، حيث أنّ الضحية المرحومة هي أيضًا من سكان عرعرة النقبن والمصابة الأخرى بجراح بالغة الخطورة كذلك. هذا وتواصل الشرطة أعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل"، إلى هنا بيان الشرطة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
236557.56
BTC
0.52
CNY