الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

تعرفوا على أفضل تطبيقات الموسيقى على الهواتف الذكية

كل العرب
نُشر: 21/08/16 13:30,  حُتلن: 09:06

يُمكن الإستماع للموسيقى مجّانًا وإكتشاف موسيقى جديدة، وانشاء قوائم والإستماع إلى المسارات والفنانين بمختلف الأنواع والأذواق

في مختلف مجالات التطبيقات يصعب على المستخدمين إختيار الأفضل، فمثلًا تطبيقات معالجة الصور هي كثيرة ومتنوعة الخدمات والأدوات وسترى مستخدم يفضل هذا ومستخدم آخر يُفضّل هذا، لكن هذا الإختلاف لا يُفسد للود قضية، ما دام المستخدم يرى تطبيق معين مناسب وله وفوق توقعاته فالأكيد لن يُغيّره مع مرور الأيام، في مجال الإستماع للموسيقى، أيضًا هناك إختلاف بإختيار الأفضل، وهناك وفرة في هذه الخدمات سواء المجانية أو المدفوعة.


صورة توضيحية

في هذه المقالة نستعرض لكم مجموعة من أفضل تطبيقات بث الموسيقى والتي يتناولها أغلب المستخدمين حول العالم، ومتاحة على نظامي تشغيل أندرويد و iOS.

SoundCloud
ملايين المستخدمين على دراية بخدمة الموسيقى هذه، بإختصار شديد يُمكن معها الإستماع للموسيقى مجّانًا، وإكتشاف موسيقى جديدة، وانشاء قوائم والإستماع إلى المسارات والفنانين بمختلف الأنواع والأذواق، وكذلك التواصل مع الأصدقاء والفنانين، وانشاء قوائم تشغيل، وأكثر من ذلك بكثير، مع إمكانية الإشتراك المدفوع بالخدمة ولتجربة خالية من الإعلانات.

TuneIn Radio
يُمكّنك هذا التطبيق من الإستماع إلى محطات الراديو المفضلة لديك وبشكل مجاني، يحتوي التطبيق على أكثر من 100.000 إذاعة، من اخبار الرياضية وقنوات الموسيقى بشتى أنواعها، وبرامج الحوار من أي مكان في العالم، مع إمكانية المستخدم التقسيط والدفع للخدمة للوصول لكافة مميزاتها، بما في ذلك البث المباشر للمباريات في مختلف الدوريات الكبرى والكثير من الأشياء العظيمة التي يقدمها التطبيق.

Pandora
أحد الخدمات العالمية والمعروفة لدى الجميع، حيث من خلالها يستطيع المستخدم الإستماع لما يحب وتقديم المسارات والموسيقى المفضلة لديه على شكل بطاقات ذكية، وذلك من اجل التكيف مع أذواقه، مع اتاحة الخدمة أيضًا إمكانية إنشاء محطات شخصية وتصفح مختلف فنوات المستخدمين الآخرين وايضًا الفنانين.

Spotify
مجّانًا ولجميع الاجهزة، ولكن يمكن للمستخدم الإشتراك في هذه الخدمة العالمية والمشهورة من اجل الاتاحة له بالإستماع للموسيقى أين ما كان، وكذلك تصفح الألبومات وجديد الفنانيين المفضلين، كما وتقدم الخدمة توصياتها حسب أذواق وتفضيلات المستخدم، وانشاء قائمة تشغيل بها، والمشتركين بالخدمة يمكنهم تحميل الاعاني والتمتع بالخدمة دون أي اعلانات مزعجة.

مقالات متعلقة