الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

انريكي يدرس خيارات لتدعيم مركز حراسة مرمى برشلونة

كل العرب
نُشر: 19/08/16 12:08,  حُتلن: 16:12

مصادر صحفية اسبانية:

هناك أفضلية في الوقت الحالي لاسم جديد وهو الحارس الهولندي لآياكس أمستردام ياسبر سيليسين وخاصة بعد أن أصبح إشبيلية أقرب لألفيش من النادي الكاتالوني

كشف مصادر صحفية اسبانية نقلا عن صحيفة الموندو ديبورتيفو عن دراسة مدرب فريق برشلونة لويس انريكي خيارات أخرى متعددة لتدعيم مركز حراسة المرمى بعيدًا عن الحارس البرازيلي لنادي فالنسيا دييجو ألفيش.


دييجو ألفيش

وأوضحت ذات المصادر أنّ هناك أفضلية في الوقت الحالي لاسم جديد وهو الحارس الهولندي لآياكس أمستردام ياسبر سيليسين وخاصة بعد أن أصبح إشبيلية أقرب لألفيش من النادي الكاتالوني الذي كان يُفكر في عقد صفقة رباعية ضخمة مع الخفافيش "ينتقل على إثرها ألفيش وألكاثير للبارسا مقابل بطاقتي سيرخيو سامبر ومنير الحمداوي إضافة لمبلغ مالي".

ويملك سيليسين خبرة دولية كبيرة حيث مثل المنتخب الهولندي في 23 مباراة ويمكن للبلاوجرانا دفع 10 مليون يورو فقط لجلبه إلى ملعب الكامب نو.
أيضًا يدخل حارس مرمى سيلتا فيجو آيرولا، وحارس نابولي بيبي رينا ضمن حسابات لويس إنريكي لاستبدال الحارس التشيلي كلاوديو برافو الذي يتوقع رحيله إلى مانشستر سيتي وسوف تكون مباراة يوم السبت أمام ريال بيتيس هى الوداعية بالنسبة له.

مقالات متعلقة

Got