الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

بلدية الناصرة توزع 500 حقيبة مدرسية مع اللوازم القرطاسية

كل العرب
نُشر: 18/08/16 15:15,  حُتلن: 15:17

قام الموظفون في الرفاه الاجتماعي بتنظيم هذا اليوم وتجنيد المتبرعين من فاعلي الخير الذين أصروا على عدم ذكر اسمائهم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "قام رئيس بلدية الناصرة علي سلام اليوم الخميس بتوزيع 500 حقيبة مدرسية مع اللوازم القرطاسية لعائلات من مدينة الناصرة، يعتني بها قسم الرفاه الاجتماعي، وهذه الحملة أكبر بثلاثة أضعاف مما كان يوزع سابقاً".


خلال تجهيز الحقائب

وأضاف البيان: "وقد قام الموظفون في الرفاه الاجتماعي وبتركيز العاملة الجماهيرية مريم الحاج يساعدها عدد من الموظفين في الدائرة بتنظيم هذا اليوم وتجنيد المتبرعين من فاعلي الخير الذين أصروا على عدم ذكر اسمائهم. البلدية كذلك قامت بشراء كمية كبيرة من القرطاسية لتعبئة الحقائب الموزعة على الأهالي.
رئيس بلدية الناصرة الذي شارك في جزء من الزمن المخصص للتوزيع شكر منظمي هذا اليوم على تحقيقهم لهذا الهدف السامي وعلى معاضدتهم ومساندتهم لأبناء المدينة وهم يستقبلون السنة الدراسية الجديدة".

واختتم البيان: "هذا الأمر الذي تدعمه البلدية وتسعى أن لا يكون هناك طالب يدخل إلى المدرسة تنقصُه الاحتياجات الأساسية. رئيس البلدية نوهً بعمل الخير وًبلغَ موظفي الرفاه الاجتماعي تقديم الشكر بإسمه إلى كل الداعمين المتبرعين طالباً أن تنشر اسماؤهم ليكونوا مثالاً يحتذى به في المجتمع"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة