الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

بيليه يتحدى ألمانيا في نهائي الأولمبياد: سنثبت أن كرة القدم تنتمي للبرازيل

كل العرب
نُشر: 18/08/16 12:19,  حُتلن: 21:01

الأسطورة بيليه:

مباراة من أجل الصراع على الميدالية الذهبية بين البرازيل وألمانيا.. سنبرهن أن كرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية تنتميان للبرازيل

أعرب أيقونة الكرة البرازيلية بيليه عن سعادته بالنهائي القوي المرتقب بين ألمانيا والبرازيل في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016"، لكنه أعلن التحدي أمام الفريق الأوروبي.


بيليه

وتأتي المباراة بعد عامين من السقوط المروع لمنتخب السامبا أمام منتخب الماكينات في بطولة كأس العالم 2014، إلا أن بيليه واثق من فوز منتخب بلاده، لتأكيد الريادة.

وقال بيليه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "مباراة من أجل الصراع على الميدالية الذهبية بين البرازيل وألمانيا.. سنبرهن أن كرة القدم والكرة الطائرة الشاطئية تنتميان للبرازيل".

وخطف المنتخبان البرازيلي والألماني بطاقتي العبور إلى المباراة النهائية أمس، الأربعاء، إثر فوزهما بمباريتهما في الدور قبل النهائي.

وبقيادة نيمار، اكتسح منتخب البرازيلي نظيره الهندوراسي بسداسية نظيفة، في المباراة، التي لعبت أمس على ملعب ماراكانا الأسطوري، فيما فازت ألمانيا على نيجيريا (2-0) على ملعب كورينثيانز بمدينة ساو باولو.

وكانت ألمانيا ألحقت بالبرازيل الهزيمة الأسوأ لها في تاريخها قبل عامين خلال منافسات بطولة كأس العالم، التي استضافتها البرازيل أيضا.


نيمار وخيسوس من المباراة الأخيرة

وسقط المنتخب البرازيلي في تلك المباراة بنتيجة (1-7) أمام الماكينات الألمانية بمدينة بيلو هوريزونتي.

وأصبح المنتخب البرازيلي على موعد مع فرصة للثأر لنفسه بعد غد السبت على ملعب ماراكانا، رغم أن المباراة ستجمع بين المنتخبين الأولمبيين لكلا البلدين.

مقالات متعلقة

Got