الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

ملاكم إيرلاندي يقوم بحركة مشينة بعد خسارته أمام منافسه الروسي

كل العرب
نُشر: 18/08/16 09:47,  حُتلن: 13:03

الملاكم الإيرلندي البالغ من العمر 24 عامًا اتهم الحكام بالغش والخداع والتحيز للملاكم الروسي

ما أن خسر الملاكم مايكل كونلان من إيرلندا، أمام منافسه الروسي المدعو فلاديمير نيكيتن، ضمن منافسات الملاكمة لأصحاب الأوزان التي تحت الـ56 كلغم، في أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل، حتّى شنّ هجوما لاذعًا على الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والرابطة العالمية للملاكمة للهواة والحكام، متهمًا الحكام بالتخاذل، وبتدخل بوتين شخصيًا ليفوز مواطنه.

 
من اليمين: الملاكم مايكل كونلان من إيرلندا أمام منافسه الروسي

وفي الوقت الذي توقع فيه الملاكم الإيرلندي، فوزه ضد منافسه الروسي، في أعقاب نزال صعب، فوجىء بخسارته أمامه وهو ما أثار غضب مايكل كونلان والحضور والمشجعين الإيرلنديين، كما اتهم الإيرلندي البالغ من العمر 24 عامًا، الحكام بالغش والخداع، والتحيز للملاكم الروسي.

ووجه كونلان سؤالا مباشرا إلى حساب الرئيس الروسي عبر موقع تويتر، قائلا: "كم كلفك الأمر يا صديقي". ويذكر أن كونلان قام برفع إصبعه الوسطى بعد خساته، وقام بحركة مشينة تنديدا بخسارته.

وقال: "الاتحاد يغش، الأمر بسيط إنهم غشاشون، لن أخوض أي نزال لهذا الاتحاد مجددًا، إنهم مخادعون، لست أخجل من شتمهم أمام التلفاز بكلمات بذيئة، أتيت إلى هنا من أجل الميدالية الذهبية لكن حلمي سرق بالغش، أنصح جميع الرياضيين بعدم خوض أي نزال تحت لواء هذا الاتحاد".

مقالات متعلقة

Got