الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

كلوب يمنح ليفربول الضوء الأخضر للتفاوض مع هارت حارس السيتي

كل العرب
نُشر: 17/08/16 16:59,  حُتلن: 22:37

كان هارت قد حافظ على مكانه في تشكيلة المان سيتي على مدار المواسم الستة الماضية

ذكرت تقارير إنجليزية أن مدرب ليفربول "يورجن كلوب"، منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع مسؤولي مانشستر سيتي بهدف الحصول على توقيع حارس إنجلترا الأول "جو هارت"، قبل أن يَخطفه عدو المدينة "إيفرتون".


جو هارت

وترددت أنباء في بعض الصحف البريطانية عن احتمال انتقال هارت إلى أصحاب الجوديسون بارك، بعد أن أصبح مستقبله مع السيتيزينز في محل شك أكثر من أي وقت مضى، بجلوسه على مقاعد البدلاء في أول مباراتين أمام سندرلاند في البريميرليج وستيوا بوخارست في الدور المؤهل لدوري مجموعات أبطال أوروبا.

والآن، بدأ الحديث عن انضمام الريدز لسباق الراغبين في ضم صاحب الـ29عامًا، حيث ربطت شبكة سكاي سبورتس مستقبل ضحية بيب جوارديولا بكتيبة الألماني يورجن كلوب، ليكون الحارس الأول حتى بعد عودة الحارس الشاب الألماني "لوريس كاريوس" من إصابته التي ألمت به قبل بداية الموسم، وهو الأمر الذي سيُعجل برحيل الحارس الأول في الوقت الراهن "سيمون مينيوليه" قبل غلق الميركاتو الصيفي.

وكان هارت قد حافظ على مكانه في تشكيلة المان سيتي على مدار المواسم الستة الماضية، قبل أن يأتي المدرب الكتلوني الذي اعتمد على الأرجنتيني ويلي كاباييرو في أول مباراتين رسميتين هذا الموسم، لتزداد الشكوك حول مستقبل الدولي الإنجليزي مع ناديه، وذلك بالتزامن مع التقارير التي ربطت مستقبل حارس برشلونة "كلاوديو برافو" بالسيتي.

مقالات متعلقة

Got ليفربول