الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

مخيم صيف وكيف عرعرة - عارة يكرم الطلاب المشاركين في اليوم الرياضي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 16/08/16 09:51,  حُتلن: 10:59

يتخلل المخيم فعاليات ترفيهية وتعليمية وإرشادية تهدف الى دعم وتطوير شخصية الطالب

ضمن فعاليات ونشاطات مخيم "صيف وكيف" عرعرة عارة قامت ادارة المخيم بتكريم الطلاب المشاركين في اليوم الرياضي الذي شهده المخيم وذلك في اجواء احتفالية رياضية في القاعة الرياضية عرعرة.


خلال فعاليات المخيم

وقامت ادارة المخيم وممثلون عن المجلس المحلي يرافقهم فراس مصاروة مدير بنك هبوعليم عرعرة بتقديم الهدايا والجوائز على الطلاب المشاركين.

هذا ويشهد المخيم الصيفي "صيف وكيف" الذي يرعاه قسم المعارف وقسم الرفاه الاجتماعي والمركز الجماهيري في بلدة عارة عرعرة، وبالتعاون مع بنك هبوعيلم فرع عرعرة، أجواء مميزة وجميلة. ويتخلل المخيم فعاليات ترفيهية، وتعليمية وإرشادية تهدف الى دعم وتطوير شخصية الطالب.

هذا واعرب الطلاب والطالبات المشاركون بالمخيم عن سعادتهم الكبيرة من النشاطات والفعاليات التي يشهدها المخيم الصيفي، الذي سيشمل على العديد من الرحلات والجولات والفعاليات التربوية والترفيهية الاخرى.

وأعرب فراس مصاروة عن إعجابه لمستوى وفحوى الفعاليات التي شهدها المخيم متمنيا للطلاب المشاركين الاستفادة من برامج المخيم لتطوير وتدعيم هواياتهم والترفيه عن انفسهم، كما وقدم فراس مصاروة تحيته وشكره العميق لعماد ملحم مدير المركز الجماهيري عرعرة عارة على عطائه الوافر، ولجميع طاقم المخيم على دورهم الكبير لنجاح فعاليات المخيم متمنيا لهم المزيد من العطاء.

مقالات متعلقة