الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

سامباولي: دفعنا ثمن الاندفاع.. إنريكي: برشلونة لم يحسم كأس السوبر بعد

كل العرب
نُشر: 15/08/16 10:31,  حُتلن: 13:55

سامباولي:

غلب علينا الحماس أكثر من فنيات كرة القدم، ونحن نحتاج إلى التركيز أكثر في كرة القدم

إنريكي:

علينا أن نكون سعداء لكننا لم نفز بشيء لأنه يوجد لقاء عودة، ونحن نكن كل الاحترام لإشبيلية

أعرب الأرجنتيني جورجي سامباولي، المدير الفني لنادي اشبيلية الأسباني عن أسفه لخسارة فريقه مساء الأحد على ملعبه 0-2 أمام نظيره برشلونة في ذهاب بطولة كأس السوبر الإسباني، معترفا في الوقت نفسه بأن الحماس غلب على أداء لاعبيه أكثر من فنيات كرة القدم.


سامباولي وميسي خلال المباراة

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة: "غلب علينا الحماس أكثر من فنيات كرة القدم، ونحن نحتاج إلى التركيز أكثر في كرة القدم".

وأضاف: "لم نكن حاسمين اليوم في التمريرات، سنستمر في العمل لنكون أكثر فاعلية عند الاستحواذ على الكرة".

ويرى سامباولي أن الشوط الثاني من المباراة كان مخيبا للآمال من جانب اشبيلية بسبب أسلوب لعبه، الذي افتقد للتنظيم، حيث قال: "في الشوط الثاني ركضنا أكثر مما لعبنا، سمحنا للخصم بشن هجمات مرتدة علينا".

واتهم سامباولي الإرهاق، الذي أصاب لاعبيه، بعد مشاركتهم في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي، وهي المباراة، التي امتدت لوقت إضافي، بالتسبب في الحالة الفنية السيئة لفريقه في مباراة أمس.
 

إنريكي يعترف بقوة إشبيلية: لم نحسم السوبر بعد..

أعرب لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته بتحقيق الفوز، على إشبيلية، ضمن منافسات ذهاب كأس السوبر الإسباني، أمس الأحد.

واقترب فريق برشلونة، من حصد لقب السوبر الإسباني، بفوز ثمين ومستحق خارج أرضه على إشبيلية (2-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزجوان، معقل النادي الأندلسي.

وقال إنريكي، في تصريحات له عقب اللقاء، نقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي: "نحن نواصل العمل بنفس الطموح دائمًا. هذا الفريق يعلم التضحية. نحن ننافس على كل الألقاب، وسوف نحصل على نتائج عظيمة".

وتقام مباراة العودة، الأربعاء المقبل، على ملعب الكامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

وتابع: "لعبنا لقاءً جيدًا على المستويين الدفاعي والهجومي، وبالأخص خلال مجريات الشوط الثاني. أنا سعيد بكل شيء قدمناه".

وأوضح: "إشبيلية نجحوا في الضغط علينا كثيرًا، ونحن حاولنا أن نصنع العديد من الفرص، على الرغم من وجود العديد من السلبيات الخطيرة، وقلة الاستحواذ، لكن في الشوط الثاني، تواصل اللاعبين معًا بشكل أفضل، والخصم عانى بشكل أكبر ولم يشكل خطورة كبيرة علينا".

واختتم إنريكي حديثه بقوله: "في هذه المرحلة من الموسم، علينا أن نكون سعداء، لأن الفريق لديه منافسة جيدة، ويستحق الفوز. ولكننا لم نفز بشيء لأنه يوجد لقاء عودة، ونحن نكن كل الاحترام لإشبيلية".

مقالات متعلقة

Got