الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

الشرطة تطلق تطبيق خاص لتحسين خدمة الجمهور- 100 في حالات الطوارئ

كل العرب
نُشر: 14/08/16 14:41,  حُتلن: 14:45

الشرطة:

هذا التطور يوفر ردا اكثر نجاعة لحالات الطوارئ ولإدارة الشرطة ولاستجابتها الميدانية الفورية على الاخطارات التي ترد المركز طوارىء

أفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها: "من اليوم سيكون من الممكن الاتصال الى بدالة طوارىء الشرطة المركزية على رقم 100، بصورة فورية من على شاشة الجهاز الهاتف النقال، وذلك من خلال لمستين على شاشات الهاتف التي تعمل باللمس. يشار الى انه ولأول مرة، تفسح الشرطة المجال امام الجمهور للاتصال بمركز الطوارئ 100، من خلال تطبيق خاص على شاشة الهاتف المحمول، من تطبيق اتصال اعدته وطورته الشرطة. حيث سيتم من خلاله بث موقع المتوجه الى المركز 100 في الوقت الحقيقي مع الكشف الدقيق والوصول السريع اليه فيما إذا لزم الأمر".


تطبيق الشرطة للطوارئ - تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "للعلم، الحديث يدور حول خطوة أخرى في سلسلة برامج وزارة الأمن الداخلي وشرطة إسرائيل، سعيا وراء التعزيز والتمكين التكنولوجي المتخصص المميز مع التركيز على بدالة الطوارىء رقم 100 بغية تحسين الخدمة للجمهور. جنبا إلى جنب مع تحسين الخدمات للمواطنين، وذلك من خلال توفير فرص الحصول على الخدمات من خلال تطبيقات الهاتف المحمول، هذا التطور يوفر ردا اكثر نجاعة لحالات الطوارئ ولإدارة الشرطة ولاستجابتها الميدانية الفورية على الاخطارات التي ترد المركز طوارىء رقم 100، بما في ذلك:

• إدارة الحوادث بشكل ناجع مع القدرة على العرض في الوقت الحقيقي وتحديد المواقع للمتوجهين بدقة، وتقديم المساعدة للمواطنين الذين وقعوا في مأزق ولا يستطيعون شرح موقفهم أو عن غير قصد وصلوا لمكان ما. حيث سيتم توجيههم في المكان الذي قد يشعرون من خلاله في خطر وبحاجة إلى التوجيه.
• تقييم مصداقية التقارير حسب الموقع .
• مشاهدة خريطة تواصل في حالة صعوبة تلقي الإشارات الصوتية.
• تقصير وقت إرسال ووصول الدوريات
• تصفية مكالمات الملاحقون المضايقون المتصلون عبثا - وفقا لتحديد مصدر مكان موقع رافع البلاغ المتصل والتقرير".

وتابع البيان: "للعلم ، التطبيق "100 حالات الطوارئ" متاح للتحميل ابتداء من هذا الأسبوع في محلات الهواتف والاتصالات الخلوية من كلا آيفون وأندرويد.
بالإضافة إلى ذلك، تعتزم الشرطة السماح لتطبيقات أخرى المتاحة والدارجة امام الجمهور من دمج تطبيق هذا الاتصال والتطبيق المتقدم. اضف لذلك، الشرطة روجت ونشرت "نداء" وطلبت تقديم طلبات تطبيقات اخرى تستهدف تحديد الموقع، والقيادة، ووقوف السيارات وغيرها وذلك لتلبية الحاجات والاحتياجات عند عموم الجمهور مواطنين وتعزيز نهج القدرات المهنية والتكنولوجية مع تحويل ودمج زر الطوارئ على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم وبهواتفهم النقاله وذلك لراحة المستخدمين".

واختتم البيان: "هذا وفي هذه المرحلة، تم دمج التطبيق مع تطبيق "بانجو" الذي بفسح المجال للعملاء الزبائن المستخدمين من النقر على "الزر الأحمر" الذي سيظهر على الشاشة الرئيسية للبرنامج، ومن ثم الذهاب مباشرة إلى التطبيق، مركز الطوارىء رقم - 100. ومع العلم ان للتطبيق بانغو هنالك نحو 1500000 متصل ومتواصل من بين جمهور السائقين في إسرائيل.
هذا وتؤكد الشرطة على أن هذا التطبيق هو وسيلة مهمة بوسعها ومن شأنها إنقاذ أرواح. وتوصي الجمهور بعدم استخدام هذه الطريقة والتطبيق، إلا في حالات الطوارئ التي تتطلب مساعدة الشرطة الفورية"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220450.00
BTC
0.51
CNY