الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

الطيبي بتونس ضيفا على مؤتمر التجمع

العرب
نُشر: 02/08/08 22:12

* حضر حفل الافتتاح العشرات من كبار الشخصيات والضيوف من احزاب مختلفة خارج تونس تمت دعوتهم من قبل الامانة العامة للحزب.



تونس \ حل الدكتور احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير ضيفا على اعمال المؤتمر الخامس لحزب التجمع الدستوري الدمقراطي وهو الحزب الحاكم في جمهورية تونس الذي يتزعمه الرئيس زين العابدين بن على وذلك استجابة لدعوة وجهت للحركة العربية للتغيير.
وحضر حفل الافتتاح العشرات من كبار الشخصيات والضيوف من احزاب مختلفة خارج تونس تمت دعوتهم من قبل الامانة العامة للحزب.



وكان ضيف الشرف في المؤتمر الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي القى كلمة جامعة صفق لها الحضور الذي بلغ عدده اكثر من خمسة الاف مشارك. واعلن الرئيس عباس في كلمته انه اتفق مع الرئيس مبارك على بدأ الحوار الفلسطيني الداخلي برعاية مصرية حيث بدأت مصر بتوزيع الدعوات للفصائل الفلسطينية.
والقى الرئيس زين العابدين بن علي كلمة اعلن فيها قبوله ترشيح الحزب له رئيسا في الانتخابات القادمة عام 2009 كما اعلن انه تقرر رفع نسبة التمثيل النسائي في اللجنة المركزيه للحزب ومجلس النواب والبلديات الى 30% وسط تصفيق حار للحضور.



وحاز حضور النائب الطيبي على اهتمام مميز من قيادة التجمع الدستوري والضيوف  والتقى خلال زيارته مع عديد من قيادات الحزب وعدد من الوزراء والنواب.
كما التقى النائب الطيبي مع مندوبين عن الجالية الفلسطينية في تونس.وعبر د الطيبي عن سعادته بزيارة تونس البلد الذي احتضن قيادة وشعبا الثورة الفلسطينية بعد نزوحها عن بيروت وعن لقاءاته بعديد من المسؤولين والاصدقاء في البلد.

مقالات متعلقة