أخبارNews & Politics

اجتماع عمل مع وزير المواصلات حول سخنين وفسوطة وديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اجتماع عمل مع وزير المواصلات حول سخنين وفسوطة ودير حنا

أبرز ما جاء في البيان:

طُرِحَ خلال الاجتماع عدد من القضايا العينية حول المواصلات في البلدات الثلاث منها قضية شارع رقم 8925 ( الكوش - فسوطة - اڤيريم) وقضية شارع رقم 805 الذي يقسم بلدة دير حنا الى قسمين وعدد من القضايا المتعلقة بشوارع رئيسية في سخنين


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن العربية للتغيير، جاء فيه: "عُقِد صباح الأربعاء إجتماع عمل، حضره مازن غنايم رئيس لجنة رؤساء السلطات ال محلية العربية وبلدية سخنين، وادغار دكور رئيس مجلس فسوطة المحلي وسمير حسين رئيس مجلس دير حنا ووزير المواصلات يسرائيل كاتس وذلك بمشاركة النائبين من العربية للتغيير ( المشتركة) د. احمد الطيبي واسامة السعدي".


خلال الإجتماع

وأضاف البيان: "طُرِحَ خلال الاجتماع عدد من القضايا العينية حول المواصلات في البلدات الثلاث منها قضية شارع رقم 8925 ( الكوش - فسوطة - اڤيريم) وقضية شارع رقم 805 الذي يقسم بلدة دير حنا الى قسمين وعدد من القضايا المتعلقة بشوارع رئيسية في مدينة سخنين، حيث قدم الرؤساء الثلاثة شرحا حول الاشكاليات المتعلقة بهذه الشوارع والأخطار التي تسببها، والتي ادت الى وقوع العديد من حوادث السير. كما وطالب النائبان الطيبي والسعدي الوزير كاتس بمعالجة هذه المواضيع وايجاد حلول لوقف معاناة السكان".
واختتم البيان: "وهذا، في نهاية الإجتماع صرّح كاتس عن قرب البدء بمشاريع ضخمة تتعلق بالمواصلات والطرق في عدد من البلدات العربية، واتفق على بدء الشارع المؤدي لفسوطة وإستمرار ملائمة الشوارع والطرق الرئيسية في سخنين والتي من شأنها توفير الاف الوحدات السكنية للأزواج الشابة، وعقد جلسة عمل اضافية مع شركة " نتيڤي يسرائيل " لعرض خطة مجلس دير حنا المحلي التي تهدف لإجراء تعديلات جوهرية في الاعمال الجارية في الشارع الرئيسي" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فسوطة ديرحنا