الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

سلطة الاطفاء والانقاذ تجتمع برئيس بلدية أم الفحم للحفاظ على السلامة العامة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 10/08/16 15:02,  حُتلن: 17:01

حاييم تمام اكد خلال الاجتماع ان مدينة ام الفحم ستكون نموذجا للوسط العربي بكل ما يتعلق بسبل الأمان والسلامة

عقد اليوم الاربعاء في مدينة ام الفحم اجتماع بين رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ومهندس البلدية ومسؤولي ترخيص المصالح التجارية، وبين البريغادير جنرال حاييم تمام مسؤول قسم الامان والسلامة في سلطة الاطفاء والانقاذ والبريغادير جنرال أريه ريغف قائد منطقة الساحل وقائد محطة الخضيرة وضباط منح التراخيص للمباني والمصالح التجارية.


خلال الجولة

وشمل هذا اللقاء جولة في المركز الجماهيري للاطلاع على العمل من أجل الموافقة على التراخيص المطلوبة، وافتتاحه بشكل رسمي كما تطرق الاجتماع الى بحث الامور والمشاكل التي تعاني منها البلدية للحصول على الموافقات المطلوبة، حيث قرر قائد المنطقة عقد اجتماعات متتالية لبحث هذه الامور ضمن لجنه مشتركه للطرفين.

حاييم تمام اكد خلال الاجتماع ان مدينة ام الفحم ستكون نموذجا للوسط العربي بكل ما يتعلق بسبل الأمان والسلامة، للحفاظ على حياة المواطنين ومصالحهم. كما تقرر خلال الاجتماع الاعلان عن تعزيز طواقم الاطفاء في محطة المدينة لتخدم السكان والمنطقة المحيطة والوصول بآقصى سرعة الى مكان الحادث.

هذا، وعمم كايد ظاهر المتحدث والمركز للإعلام العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "عقد اليوم في مدينة أم الفحم إجتماع ضم رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان مهندس البلدية ومسؤولي ترخيص المصالح التجارية وبين البريغادير جنرال حاييم تمام مسؤول قسم الأمان والسلامة في سلطة الإطفاء والإنقاذ والبريغادير جنرال اريه ريغف قائد منطقة الساحل وقائد محطة الخضيرة وضباط منح التراخيص للمباني والمصالح التجارية. وشمل هذا اللقاء جولة في المركز الجماهيري للإطلاع على العمل من أجل الموافقة على التراخيص المطلوبة وافتتاحه بشكل رسمي كما تطرق الاجتماع الى بحث الأمور والمشاكل التي تعاني منها البلدية للحصول على الموافقات المطلوبة، حيث قرر قآئد المنطقة عقد اجتماعات متتالية لبحث هذه الامور ضمن لجنة مشتركة للطرفين. حاييم تمام أكد خلال الاجتماع على أن مدينة أم الفحم ستكون نموذجا للوسط العربي بكل ما يتعلق بسبل الأمان والسلامة للحفاظ على حياة المواطنين ومصالحهم. كما تقرر خلال الاجتماع الإعلان عن تعزيز طواقم الإطفاء في محطة المدينة لتخدم المدينة والمنطقة المحيطة والوصول بأقصى سرعة الى مكان الحادث" بحسب البيان.
 

صور من الإجتماع- تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244518.51
BTC
0.52
CNY