الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 15:02

راموس بعد الفوز بكأس السوبر: تعلمت في ريال مدريد القتال حتى الدقيقة الأخيرة

كل العرب
نُشر: 10/08/16 11:05,  حُتلن: 17:12

راموس:

جينات الريال ليست مكونة من الفوز فقط،بل القتال أيضا وهذا ما تعلمته منذ قدومي إلى هنا لذا نحرز دوما أهدافا في الدقيقة الأخيرة والحاسمة

قال سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إن "النادي الملكي يتميز بالروح القتالية حتى اللحظة الأخيرة، وليس فقط النزعة لحصد الألقاب"، ويأتي هذا التصريح بعد إضافة لقب جديد إلى تاريخ راموس مع الملكي.


راموس خلال تسجيل الهدف في الدقيقة الحاسمة

وتحدث راموس، خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز في نهائي كأس السوبر الأوروبي على إشبيلية (3-2): "جينات الريال ليست مكونة من الفوز فقط، بل القتال أيضا. هذا ما تعلمته منذ قدومي إلى هنا، لذا نحرز دوما أهدافا في الدقيقة الأخيرة والحاسمة".

وتابع المدافع، الذي اختير رجل المباراة، وسجل هدف التعادل الذي قاد اللقاء للوقت الإضافي، أنه تجاوز تسببه في ركلة الجزاء التي سجل منها إشبيلية هدف التقدم، وأن هذه الثقة هي التي ساهمت في تسجيله هدف التعادل للملكي.

واشاد النجم الإسباني، بالأداء الذي قدمه فريقه الذي أصبح يضم الكثير من العناصر الشابة واللاعبين الجدد، معتبرا أن ريال مدريد "يستحق الفوز" وأن البطولة ذات أهمية. واختتم القيصر حديثه: "تبدو كما لو كانت لا شيء، لكنه لقب أوروبي، يكلف الأمر الكثير للتواجد هنا.. يجب إضفاء الأهمية التي تستحقها".
 

مقالات متعلقة

Got