الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 20:02

الليلة: مواجهة ساخنة بين ريال مدريد وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

كل العرب
نُشر: 09/08/16 14:09,  حُتلن: 17:05

يخوض الريال لقاء الليلة وسط غياب كوكبة من نجومه على رأسهم رونالدو وجاريث بيل وتوني كروس وهو ما سيجعل كل الإحتمالات واردة

زيدان:

جميعنا نُريد الفوز بالسوبر الأوروبي، لا نستطيع تغيير لاعبين ليسوا هنا وبالتالي جميع المتواجدين مستعدين للمباراة

ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ21:45 مباراة كأس السوبر الأوروبي، بين ريال مدريد الإسباني بطل دوري الأبطال وغريمه اشبيلية الاسباني بطل الدوري الاوروبي، بذكريات لقاء العام 2014 عندما فاز النادي الملكي 2-0 بهدفي نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي يغيب عن لقاء الليلة للإصابة.


كريم بنزيما

ويتمنى نجوم الميرينجي تكرار هذا الانجاز وحصد اللقب الاوروبي ولكنهم سيصطدموا بفريق له خبرته الأوربية، حيث ان الفريق الاندلسي حاز على بطل اليوربا ليج 3 مواسم متتالية ويمتلك مجموعة من النجوم القادرين على جعل الامور صعبة على لاعبي الملكي.

ويخوض الريال لقاء الليلة وسط غياب كوكبة من نجومه على رأسهم رونالدو وجاريث بيل وتوني كروس وهو ما سيجعل كل الإحتمالات واردة. في المقابل يعود ألفارو موراتا الذي استعاده النادي من يوفنتوس الإيطالي.

من جهته يستهل اشبيلية موسمه تحت قيادة مدربه الجديد، الأرجنتيني خورخي سامباولي، بعد مغادرة مدربه اوناي ايميري الى باريس سان جيرمان هذا الموسم. فيما رحل عدد من اللاعبين المهمين، كالمهاجم الفرنسي كيفن جاميرو المنتقل الى أتلتيكو مدريد، والدولي البولندي جريجور كريتشوفياكو الى باريس سان جرمان.

وقال المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان في حديث له قبل مباراة الليلة: "كريستيانو وبيبي في حالة جيدة وسيصلون يوم 10 آب، وعموماً نحن سعداء بهذه البداية. كنت أود أن اصطحب جميع اللاعبين، ولكن فضّلت أن يبقى كروس وبيل للعمل في مدريد وهو القرار الأفضل".

وأشار زيزو في حديثه، أن مشاركة بنزيما غير مؤكدة، إلا أنه من المحتمل أن يلعب بحسب تطورات المباراة.

واختتم أسطورة ريال مدريد سابقا: "جميعنا نُريد الفوز بالسوبر الأوروبي، لا نستطيع تغيير لاعبين ليسوا هنا وبالتالي جميع المتواجدين مستعدين للمباراة".


كوكي لاعب اشبيلية

مقالات متعلقة

Got