الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

رسميًا: بوجبا ينتقل الى مانشستر يونايتد ضمن الصفقة الأغلى في التاريخ

كل العرب
نُشر: 09/08/16 08:10,  حُتلن: 11:36

اللاعب الفرنسي وصل صباح الثلاثاء إلى مدينة مانشستر الإنجليزي حيث اجتاز جميع الفحوصات الطبية

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي في بيانه الرسمي على أن قيمة الصفقة 105 مليون يورو يسددها مانشستر يونايتد خلال عامين

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صباح اليوم الثلاثاء، عن إتمامه صفقة التعاقد بشكل رسمي مع النجم الفرنسي بول بوجبا، قادما من يوفنتوس الإيطالي.


بوجبا

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: أن اللاعب الفرنسي وصل صباح الثلاثاء إلى مدينة مانشستر الإنجليزية، حيث اجتاز جميع الفحوصات الطبية.

وأوضح مانشستر أنه تعاقد مع بوجبا لمدة خمسة أعوام تنتهي في 2021، ويتضمن العقد بندا يسمح بالتمديد لموسم آخر، وجاء بصحيفة "ديلي ميل" الانجليزية أن اللاعب سوف يحصل على راتب اسبوعي قدره 290 الف استرليني.

وأكد نادي يوفنتوس الإيطالي في بيانه الرسمي على أن قيمة الصفقة 105 مليون يورو يسددها مانشستر يونايتد خلال عامين، بجانب 5 مليون يورو يحصل عليها النادي الإيطالي وفقا لبنود في التعاقد كمتغيرات.

وقال بطل السيري آي عبر موقعه الرسمي الى أن الصفقة تعد الأغلى في تاريخ انتقالات كرة القدم، بعدما حطمت الرقم المسجل بإسم جاريث بيل لاعب توتنهام السابق عند انتقاله لنادي ريال مدريد الاسباني.

ويعد بوجبا واحدا من أبرز نجوم الكرة الأوروبية في الوقت الحالي، وقد شارك في 36 مباراة مع المنتخب الفرنسي. وكان قد انضم لقطاعات الناشئين بمانشستر يونايتد في 2009 وانتقل إلى يوفنتوس عام 2012.

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن إعلان الطرفين عن الصفقة سوف يكون صباح غدٍ الثلاثاء بعد أن ينهي اللاعب الفرنسي جميع الإجراءات.

وبذلك يصبح بول بوجبا هو اللاعب الرابع في انتقالات مانشستر يونايتد لهذا الصيف بعد انضمام زلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مخيتيريان وإيريك بايلي.

مقالات متعلقة

Got مانشستر