الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:02

موراتا: تكفينا نصف جودة زيدان اللاعب.. وسنحقق جميع الألقاب الممكنة

كل العرب
نُشر: 04/08/16 14:28,  حُتلن: 21:28

موراتا:

العالم كله يعرف من هو زيدان اللاعب، فهو من بين الأفضل في التاريخ. أما كمُدرب فسنكون سعداء جدًا إن كانت جودته تعادل نصف الجودة التي كان يملكها كلاعب

أكد اللاعب الإسباني ألفارو موراتا أنه سعيد بعودته الى ناديه ريال مدريد هذا الصيف، وذلك بعد قضاء موسمين في يوفنتوس الإيطالي. وأكد أنه يرغب بتحقيق أكبر عدد من الألقاب الممكنة رفقة المدرب زين الدين زيدان، وأثنى على الإنجازات التي قادها المدرب الفرنسي وتحقيق لقب دوري أبطال اوروبا للمرة الـ11 في تاريخ الملكي.


ألفارو موراتا

وقال موراتا في حديثه للموقع الرسمي لريال مدريد،: "أشعر بالسعادة بالعودة لريال مدريد، وقد عملت كثيرًا لأتطور كلاعب. أنا في الفريق الذي كنت أريد أن أكون فيه، وحُلمي هو النجاح هنا وأنا أملك الفرصة للقيام بذلك. أتمنى أن أسجل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وأن يفوز بالفريق بكل الألقاب الممكنة. أعرف أن الأمر صعب، لكنا نملك فريقًا كبيرًا وبإمكاننا الفوز بكل شيء".

وتابع مُتطرقًا لزيدان: "العالم كله يعرف من هو زيدان اللاعب، فهو من بين الأفضل في التاريخ. أما كمُدرب، فسنكون سعداء جدًا إن كانت جودته تعادل نصف الجودة التي كان يملكها كلاعب. لم يبدأ التدريب سوى من فترة قصيرة جدًا، لكنه تمكن من تحقيق اللقب الأكثر أهمية والأصعب ونتمنى أن يواصل الفوز بالألقاب لأن ذلك سيكون في مصلحتنا جميعًا".

وعن شعبية الريال في أمريكا: "ريال مدريد يملك جمهورًا في العالم بأسره. نكون سعداء عندما نسافر لمعرفة كم يحب الناس هذا النادي العظيم. نشعر بحب كبير من طرف الناس ما إن نرتدي هذا القميص، والحقيقة أن الفريق يملك مشجعين في كل البلدان والمُدن".


زين الدين زيدان

مقالات متعلقة

Got