الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

زيدان ينهي الجدل: خاميس لاعب مهم وأريده معنا في ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 04/08/16 12:12,  حُتلن: 17:50

زين الدين زيدان:

لدي 25 لاعبًا ولا يوجد خلاف شخصي بيني وبين خاميس

آمل أن يلعب أكثر في الموسم الجديد لكني أريد من كل لاعب أن يبذل كل ما في وسعه

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان أنه يريد نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز، معه في سانتياجو بيرنابيو لموسم آخر على أقل تقدير، وذلك بالرغم من الشكوك الكبيرة التي تحوم حول مستقبل اللاعب، لرغبته في اللعب بصفة مستمرة.


زيدان وخاميس ومودريتش خلال التدريبات

وكافح لاعب موناكو السابق من أجل تثبيت أقدامه في تشكيلة زيزو الأساسية في النصف الثاني من الموسم الماضي، عكس وضعه مع المدربين السابقين كارلو أنشيلوتي ورافا بينيتيز، حيث كان معهما من العناصر الأساسية، قبل أن يتبدل حاله مع المدرب الجديد، ويبدأ الحديث عن إمكانية رحيله لاعتراضه على كثرة جلوسه على مقاعد البدلاء.

وقال زيدان للصحفيين: "هناك الكثير من اللاعبين في هذا المركز (صانع الألعاب)، وعلى الأرجح سنتحدث في هذا الموضوع عندما نعود إلى مدريد، مستقبل خاميس؟ لا أريد منه الرحيل، إنه لاعب مهم بالنسبة لريال مدريد، فقط يريد لعب دقائق أكثر، لكن عليه أن يبذل مجهودًا أكبر في الفترة القادمة".

واختتم زيزو حديثه: "آمل أن يلعب أكثر في الموسم الجديد، لكني أريد من كل لاعب أن يبذل كل ما في وسعه. لدي 25 لاعبًا، ولا يوجد خلاف شخصي بيني وبين خاميس، هذا السؤال يتكرر دائمًا.. لكن الشيء المؤكد أن خاميس على ما يرام معنا". 

مقالات متعلقة

Got