الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

كارمن شماس للثور في آب: الحب في طريقه إليك فإستعد له

كل العرب
نُشر: 03/08/16 16:01,  حُتلن: 13:54

كارمن شماس لمواليد برج الثور في آب: 

إذا كنت يا مولود برج الثور مستعدًا للحب فهو في الطريق إليك وخاصة خلال النصف الأول من الشهر، كما ويعرف مولود برج الثور رومانسية جميلة ويذهب للقاءات ناجحة تفرح قلبه

يقدم موقع العرب.كوم لزواره الكرام توقعات الفلكية كارمن شماس عن الوضع العاطفي والشخصي لشهر آب/أغسطس لعام 2016 لأصحاب برج الثور.. 


صورة توضيحية

تفضل هذا الشهر البقاء في منزلك مع عائلتك وأحبابك وتستمتع بكل دقيقة من حياتك وخاصة خلال النصف الأول من الشهر. مولود برج الثور ليس من الأشخاص الذين يحبون المفاجآت، بل يفضل أن يخطط دائمًا ويحصد ما يعمل بكل هدوء. 

وتقول كارمن شماس أنه إذا كنت يا مولود برج الثور مستعدًا للحب فهو في الطريق إليك وخاصة خلال النصف الأول من الشهر، كما ويعرف مولود برج الثور رومانسية جميلة ويذهب للقاءات ناجحة تفرح قلبه. 

ويكشف أيضًا الفلك لمواليد برج الثور، أنّه خلال شهر آب ستلتقون بأشخاص كثيرين يضحكونكم ويمرحون معكم ويزرعون الفرح في قلوبكم.

وتكشف كارمن شماس أنّ خلال في النصف الثاني من الشهر يستعيد مواليد برج الثور بعض الذكريات، أو يلتقي بمن شغل قلبه سابقا أو يعود للقاء من انفصل عنه لسبب من الأسباب او ربما يسمع أخبارًا تخصه ويبدو مليئا بالحنين والحنان.

مقالات متعلقة