الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 21:01

زهير بهلول ويفعات شاشا بيتون يجتمعان بوزير العمل الفلسطيني

كل العرب
نُشر: 03/08/16 10:57,  حُتلن: 11:00

زهير بهلول:

سأمد يد العون لنكون جسرا لتعاون اسرائيلي فلسطيني في كافة المجالات لتحقيق انجازات تساهم في تطور العلاقات بين الطرفين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب عضو الكنيست زهير بهلول جاء فيه ما يلي: "عقد يوم أمس الثلاثاء لقاء غير مسبوق جمع كل من عضوي الكنيست زهير بهلول (حزب العمل) ويفعات شاشا بيتون (حزب كولانو) رئيسة اللجنة البرلمانية لحقوق الطفل، مع وزير العمل الفلسطيني مأمون أبو شهلا في جلسة عمل اولى من نوعها لبحث الية عمل مشتركه إسرائيلية فلسطينية لمكافحة ظاهرة تسول الاطفال والاولاد الفلسطينيين داخل اسرائيل".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "حضر هذا اللقاء ايضا كل من السيد محمد المدني عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومسؤول لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي في السلطة الفلسطينية وعضو لجنة التواصل الدكتور زياد درويش بالإضافة الى كبار موظفي وزارة العمل الفلسطينية. وزير العمل الفلسطيني السيد مأمون ابو شهلا ثمن هذه الزيارة غاليا واكد اهميتها مقدما الشكر الجزيل لعضوي الكنيست زهير بهلول ويفعات شاشا بيتون على هذه المبادرة الإنسانية التي من شانها انقاذ العشرات ولربما المئات من الاولاد والبنات الفلسطينيين الذي جار بهم الزمن ليجعلهم متسولين في الشوارع ومفارق الطرق".

وتابع البيان: "كما وطالب سعادة الوزير عضوي الكنيست بهلول وبيتون بإيجاد الية عمل مناسبة للحد من هذه الظاهرة المقلقة منوهاً الى ان السلطات الإسرائيلية متساهلة وغير أبهه لهذه القضية وهي الوحيدة التي بإمكانها منع دخول المتسولين الى داخل الخط الاخضر. عضو الكنيست زهير بهلول أشار إلى أهمّيّة هذا اللقاء الرفيع في ظل غياب مثل هذه اللقاءات بين قيادات الشعبين الاسرائيلي والفلسطيني. كما واكد النائب بهلول بانه سيمد يد العون ليكون جسرا لتعاون اسرائيلي فلسطيني في كافة المجالات لتحقيق انجازات تساهم في تطور العلاقات بين الطرفين وايجاد حلول جذريه لقضايا عديده يعاني منها الشعبان وخصوصا الشعب الفلسطيني الذي يعاني الامرين بسبب الاحتلال المقيت. اما عضو الكنيست يفعات شاشا بيتون فقد اعربت عن سعادتها بهذا اللقاء الودي مؤكدةً التزامها وتجندها الكامل لهذه القضية الإنسانية وأنها ستقوم من خلال لجنة حقوق الطفل في الكنيست بمتابعة هذه القضية امام السلطات الإسرائيلية لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة".

واختتم البيان: "في نهاية اللقاء اتفق الحضور على متابعة هذه القضية كلٍ من موقعه وبتعاون كامل ومشترك حيث أكد الوزير الفلسطيني ابو شهلا بأنّه سيسعى إلى عقد جلسة لمجلس الوزراء حول هذا الموضوع قريبا. كما وقدم النائب زهير بهلول الشكر الجزيل للسيد محمد المدني مسؤول لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي في السلطة الفلسطينية على مساعيه الحثيثة لتوطيد المبادرات المشتركة من الطرفين مؤكدا ان الامر الذي اصدره وزير الدفاع الاسرائيلي اڤيغدور ليبرمان بمنع دخوله الى المناطق الإسرائيلية هو مجحف ويترتب على الاسرائيليين اعادة النظر بصدده" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
223674.32
BTC
0.52
CNY