الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

رجل أعمال فلسطيني مقيم في بلغاريا يدعو وفد الاخاء إلى وجبة عشاء

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 02/08/16 14:30,  حُتلن: 20:34

قام أمية يونس بتحضير الطعام بنفسه وتقديمه لأعضاء الوفد الاخائي في تعبير راق وحضاري لمدى شعوره وسمير حرب بحب أبناء شعبهما والحفاظ على التواصل بين أبناء الشعب الواحد

قام رجل الأعمال العربي أمية يونس (ابو شادي)، من بلدة عارة والذي يسكن في مدينة صوفيا عاصمة بلغاريا، بدعوة إدارة فريق مكابي الأخاء الناصرة ومراد حداد عضو بلدية شفاعمرو والمقرب جدا من إداره الاخاء إلى وجبة عشاء فخمة في مطعم باري سامي بدفي مدينة صوفيا الذي تعود ملكيته لرجل الأعمال الفلسطيني سمير حرب، ابن مدينة رام الله، وذلك ضمن خوض النصراويين معسكرا تدريبيا. 


خلال الزيارة

وقام أمية يونس بتحضير الطعام بنفسه وتقديمه لأعضاء الوفد الاخائي في تعبير راق وحضاري لمدى شعوره وسمير حرب بحب أبناء شعبهما والحفاظ على التواصل بين أبناء الشعب الواحد.
الجدير ذكره أنّ هذه الدعوة قام بها أمية يونس بمبادرة شخصية عندما علم بتواجد فريق الاخاء في صوفيا ولم تكن له معرفة مسبقة بإدارة الاخاء. وتمّ استقبال الاخائيين من جميع أفراد العائلة الكريمة من الزوجة أم شادي والآنسه ريما والشاب ميلاد أبناء أمية وسمير حرب.
وقام مراد حداد وعمر زعبي بتقديم الشكر الجزيل بإسم ادارة وفريق الإخاء الناصرة على حسن الضيافة والاستقبال الحار من قبل افراد عائلتي يونس وحرب. كما قام الإداريون بدعوة العائلتين لزيارة مدينة الناصرة وحضور مباراة للاخاء. ويبقى السؤال هل يكون ذلك بوابة نحو دعم فريق الاخاء ماليا من قبل رجلي الأعمال؟. 

مقالات متعلقة