الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

انتخاب وليد كناعنة قائما بأعمال رئيس مجلس محلي كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 01/08/16 15:26,  حُتلن: 18:07

 وليد كناعنة:

إنّ هذه الثقة التي منحني اياها اعضاء المجلس البلدي مسؤولية وأمانة كبيرة سأقوم بكل ما بوسعي من اجل أن أصون هذه الأمانة وان أخدم بلدي 

نظير زحالقة:

حاولت ان اقوم بمهامي بأمانة ومسؤولية كاملة اقدم شكري لرئيس المجلس المحلي الذي منحني الصلاحيات من اجل العمل بشراكة

في اجواء احتفالية أخوية وفي جو ديموقراطي، انتخب أعضاء المجلس البلدي في كفرقرع وليد كناعنة قائما بأعمال رئيس المجلس المحلي وخليفة لنظير زحالقة وذلك وفق اتفاقية التناوب الانتخابية.


خلال جلسة انتخاب القائم بأعمال الرئيس

وجاء انتخاب وليد كناعنة في ختام جلسة المجلس المحلي التي عقدت مساء يوم أمس الأحد في قاعة الاجتماعات في المجلس المحلي. افتتح وترأّس الجلسة المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي حيث رحّب بالحضور من اعضاء المجلس البلدي والضيوف، ثمّ تحدّث أعضاء المجلس البلدي والذين أشادوا خلال كلماتهم بالصفات الخاصة التي تحلّى بها نظير زحالقة شاكرينه على ما قدّمه خلال مهامه كقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي متمنيين له الخير والتوفيق.
ثمّ تقدّم رئيس المجلس المحلي باقتراح انتخاب وليد كناعنة كقائم بأعماله بحيث ايد الاقتراح 11 عضوا بينما امتنع عضو واحد عن التصويت ليقبل اقتراح رئيس المجلس المحلي بانتخاب وليد كناعنة قائما بأعمال الرئيس خليفة لنظير زحالقة والذي اشغل هذا المنصب منذ بداية الدورة الحالية لمجلس محلي كفرقرع.
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي قدم تهانيه لوليد كناعنة على شرف انتخابه شاكرا نظير زحالقة على حسن معاملته وعلاقته الطيبة مع إدارة المجلس المحلي والموظفين والدوائر الرسمية، وقال عثامنة: "نقدّم شكرنا الجزيل لنظير زحالقة على حسن خلقه ومعاملته ونشيد بتعاونه مع إدارة المجلس المحلي والموظفين والجهات المختصة والدوائر الرسمية والتي ساهمت في تحريك الكثير من المشاريع والمخططات في كفرقرع".
من جانبه ثمّن وليد كناعنة ثقة اعضاء المجلس البلدي فيه واعدا أن يقوم بمهامه على أحسن وأفضل وجه، وقال كناعنة:"إنّ هذه الثّقة التي منحني إيّاها أعضاء المجلس البلدي مسؤولية وأمانة كبيرة، وسأقوم بكل ما بوسعي من أجل أن أصون هذه الأمانة، وأن أخدم بلدي كفرقرع وأهلها بكل ما أوتيت من قوة".
بدوره قدّم نظير زحالقة شكره وتقديره لرئيس المجلس المحلي والاعضاء المشاركين على المديح الذي قدموه له مثمنا دورهم في التعاون المشترك معه لأداء مهامه كقائم بأعمال رئيس المجلس، وقال زحالقة: "حاولت أن أقوم بمهامي بأمانة ومسؤولية كاملة أقدم شكري لرئيس المجلس المحلي الذي منحني الصلاحيات من أجل العمل بشراكة لما فيه مصلحة لكفرقرع وأهلها، كما وأقدّم شكري لموظفي المجلس المحلي على تعاونهم معي خلال اداء مهامي".
 

مقالات متعلقة