الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

الشوان يؤكد زواجه من سعاد حسني

العرب
نُشر: 31/07/08 21:12

*نفت "جانجاه" شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى هذا الموضوع وقالت: سعاد لم تتزوج "جمعة الشوان" مع احترامي له كبطل أدى لمصر خدمات عظيمة وجليلة وقام بعمل عظيم

*احمد الهوان يؤكد انه تزوج الفنانة سعاد حسنى بعقد عرفي عام 1970 واستمر الزواج لمدة 8 شهور ثم حدث بعد ذلك الانفصال وقال:" سعاد حسنى الآن في ذمة الله ولا داعي للحديث عنها"


مفاجأة كبيرة أثارها البطل المصري أحمد الهوان الشهير بـ"جـمعة الشـوان" الذي تناول قصته المسلسل التليفزيوني الشهير "دموع في عيون وقحة" وأدى الشخصية الفنان الكبير عادل إمام حيث صرح في مؤتمر الحزب الوطني بمحافظة السويس أنه تزوج الفنانة الراحلة سعاد حسنى لمدة 8 شهور وهو ما يعد مفاجأة من العيار الثقيل خاصة وأنه لم تتم الإشارة لهذا الموضوع أثناء حياة السندريلا.


البطل المصري جمعة الشوان

وقد قمنا بالاتصال بالأستاذ أحمد الهوان الشهير بـ"جمعة الشوان"فأجابنا بكلمات قليلة ومتحفظة جدًا حيث أشار إلى إعلانه خبر زواجه من الفنانة الكبيرة سعاد حسنى رحمها الله في مؤتمر الحزب الوطني بالسويس لم يكن المرة الأولى التي يتحدث فيها عن هذا الموضوع وأنه سبق وذكره منذ أربع سنوات حيث قال إنه تزوج الفنانة سعاد حسنى بعقد عرفي عام 1970 واستمر الزواج لمدة 8 شهور ثم حدث بعد ذلك الانفصال ولكنه قال: سعاد حسنى الآن في ذمة الله ولا داعي للحديث عنها وإنما يجب فقط أن ندعو لها بالمغفرة والرحمة.


سعاد حسني

وعلى الجانب الآخر نفت "جانجاه" شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى هذا الموضوع وقالت: سعاد لم تتزوج "جمعة الشوان" مع احترامي له كبطل أدى لمصر خدمات عظيمة وجليلة وقام بعمل عظيم ورغم اننى في عام 1970 كنت صغيرة جدًا لكنني أعلم جيدًا الذين تزوجتهم المرحومة سعاد ولا داعي لمثل هذا الكلام.. وإن كان الأستاذ أحمد معه عقد زواج من المرحومة فلماذا لا يظهره ويقدم المستندات التي تدل على صدق كلامه؟!
و أضافت جانجاه "وما هو الداعي لإثارة هذا الأمر الآن وما هي الفائدة التي ستعود عليه من ذلك؟! ولماذا لم يتحدث فيه وهى على قيد الحياة؟! إن الحديث في هذه الأمور لابد أن يكون في حياة الشخصية ولا بد  أن يدعم بالمستندات فالزواج ليس مسألة سهلة فمثلا أنا أعلم أن سعاد رحمها الله كانت متزوجة من العندليب الراحل عبدالحليم حافظ والشهود معروفون وموجودون ورغم ذلك احترمنا رغبتهما في عدم الإعلان عن هذا الزواج وبعد وفاتهما لم نبادر بالإعلان عنه لأنهما كانا يصران على عدم التصريح به، لذلك نتعجب من إعلان الأستاذ أحمد عن زواجه من الفنانة سعاد بعد وفاتها بسنوات!
وقالت جانجاه: للأسف توجد دائمًا أشياء يتم إقحامها على سعاد حسنى دون أن يكون لها أساس من الواقع مثل مسألة سقوطها على ظهرها وهى صغيرة والتي ظهرت في مسلسل "السندريلا"وهذا لم يحدث لأن سبب الآم ظهر سعاد كانت مشاهد فيلم "المتوحشة"وللأسف الذي يعرف حقيقة هذا الموضوع تمامًا هو الأستاذ سمير سيف مخرج مسلسل "السندريلا"
واختتمت حديثها قائلة: للعلم أنا لم أسمع بنفسي الأستاذ أحمد وهو يتحدث عن موضوع زواجه من سعاد، لكن في النهاية أؤكد أن هذا الكلام غير صحيح مع كل احترامي وتقديري للأستاذ الجليل "أحمد الهوان" لتاريخه المجيد وأعماله الجليلة العظيمة.


* شاهدوا مسلسل دموع في عيون وقحة للفنان عادل امام الذي يجسد شخصية جمعة الشوان

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220756.64
BTC
0.51
CNY