ثقافة جنسية

الزوجة: إستخدمي هذه العبارات السحرية لحل الخلافات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عزيزتي الزوجة: إستخدمي هذه العبارات السحرية لحل خلافاتك الزوجية

من الجميل العيش تحت سقف واحد، ولكن الأهم أن تكون الحياة الزوجية مبينة على التفاهم والرضى بين الزوجين دون اي مشاكل او خصومات مهما كانت حجم المشكلة، فإن الرجل والمرأة بطبيعتهما لا يتفقان على العديد من

ننصحك بإتباع نصيحتنا القيمة والفعالة


من الجميل العيش تحت سقف واحد، ولكن الأهم أن تكون ال حياة الزوجية مبينة على التفاهم والرضى بين الزوجين دون اي مشاكل او خصومات مهما كانت حجم المشكلة، فإن الرجل والمرأة بطبيعتهما لا يتفقان على العديد من المسائل الحياتية بسبب طريقة تفكيرهما المتناقضة واختلافاتهما الكبيرة من حيث الطبع والشخصية، ولكن هل كنت تعلمين أن هناك 5 كلمات سحرية تساعد على حلّ أي خلاف بين الزوجين بلحظات قليلة.


صورة توضيحية

كم من مرة تبادلت اللوم مع زوجك بسبب أمور حصلت في المنزل ولم تتمكّنا من السيطرة عليها؟ كم من مرة قلت لزوجك أو سمعت هذه العبارات التالية: "لو لم تأخذ(ي) بنصيحتي، كنت ستفشل(ين) طبعاً"، "لقد حذرتك من هذا الموضوع!"، "لا أفهم طريقة تفكيرك غير المنطقية".. وغيرها من العبارات المزعجة والمثيرة للغضب التي تعزز تفاقم الخلاف والمشكلات بينكما.
إن كنت تريدين التخلص من الخلاف بأسرع وقت ممكن والتخلص من الغضب والتوتر بلحظات، ننصحك بإتباع نصيحتنا القيمة والفعالة. ما عليك سوى قول عبارة سحرية مؤلفة من 5 كلمات فقط لزوجك وهي: "حبيبي قد تكون على حق"، "دعنا نتفاهم للتوصل الى حل"، "الجميع يخطئ وعلينا الاعتراف بذلك"، "الحب والسماح اروع ما يكون في علاقتنا"، "دعنا نبني مستقبلنا من جديد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الزوجين
الحسينية: طفل (عام ونصف) يعلق داخل سيارة