الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:02

صحفي لبناني يغرّد: بوجبا طلب حرفيًا من ميسي وبرشلونة التعاقد معه

كل العرب
نُشر: 20/07/16 19:45,  حُتلن: 09:01

مراسل "بي ان سبورت" حسين ياسين:

وقتها قلتُ ان هناك بعض الامور لا يمكن ان تقال لانني قطعت وعدًا لصديقي بأن لا افعل ذلك حتى يحين وقتها وفي ذات الوقت طلب بوجبا حرفيًا من ميسي وإدارة برشلونة أن يعملوا على شرائه

قام مراسل "بي ان سبورت" حسين ياسين بالتوضيح عبر حسابه الرسمي في تويتر حول تفاصيل مثيرة، وذلك مشيرًا حول رغبة بول بوجبا الجامحة في الانتقال لنادي برشلونة الاسباني.


صورة عن تغريدة الصحفي اللبناني

هذا، وكان حسين ياسين قد نشر تغريدة في وقت سابق على خلفية حفل توزيع جواز جلوب سوكر 2015، الذي اقيم في دبي، وعرف حضور العديد من نجوم اللعبة في العالم، تقدمهم ليونيل ميسي وبول بوجبا.

علمًا أن الصحفي اللبناني قد عاد اليوم ليكشف عن تفاضيل مثيرة، كان قد رفض الافصاح عنها، لاسباب مهنية، قائلا:"تذكرون هذه التغريدة؟ وقتها قلتُ ان هناك بعض الامور لا يمكن ان تقال لانني قطعت وعدًا لصديقي بأن لا افعل ذلك حتى يحين وقتها، وفي ذات الوقت طلب بوجبا حرفيًا من ميسي وإدارة برشلونة أن يعملوا على شرائه، قائلا: "أفضل الانتقال للكتالوني، لا اريد فريقا يدفع اكثر ولن أبقى في اليوفي".

وإختتم الصحفي حسين ياسين حديثه قائلا: "الجواب لبوجبا كان نتمنى ذلك، بوجبا كان واضحا بأنه لا يريد ان يلعب موسمًا آخرًا في تورينو، وإن لم يدفع برشلونة ثمنه فهو سينتقل لمن يدفع اكثر".

مقالات متعلقة

Got