الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

هنري وفينجر ينفيان المشاكل بينهما


نُشر: 06/12/06 17:00

حدثت مشادة كلامية بين "أرسين فينجر" المدير الفني لنادي الأرسنال الإنكليزي، وبين نجم الفريق "تيري هنري"، وذلك في الحصة التدريبية التي سبقت لقاء الأرسنال مع توتنهام في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، تلك المباراة التي إنتهت بفوز الأرسنال بثلاثية نظيفة .وقد حدثت تلك المشكلة بسبب قيام "فينجر" برفع إسم "هنري" من القائمة التي شاركت في مباراة "توتنهام" وذلك بسبب عدم جاهزية النجم الفرنسي لأداء هذه المباراة وفقاً لتصريحات "فينجر"، وذلك على الرغم من عدم قناعة "هنري" بقرار المدرب .
 وقد تحدث "فينجر" إلى وسائل الإعلام بشكل مختصر ودبلوماسي للغاية حول تلك المشكلة .. حيث قال .."يجب أن أجلس مع هنري لكي نتناقش فيما حدث، حيث أنه كان غاضباً ومنفعلاً، مما جعلنا لا نتمكن من إجراء حوار إيجابي في هذا الموقف".



من جانبه نفى "هنري" وجود مشاكل كبيرة مع مديره الفني "فينجر" مؤكداً أنه فقط كان يشعر بالإحباط نظراً لظروف عدم مشاركته في تلك المباراة، وكذلك عدم تمكنه من المشاركة في مباراة "بورتو" في بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب الإيقاف مما زاد من حجم الضغوط العصبية الواقعة عليه، وأكد هنري أنه لم تحدث مشادات بينه وبين فينجر، وكل ما حدث أنه ترك التدريب نظراً لحزنه الشديد بعد أن علم أنه لن يشارك في مباراة توتنهام، ودعا هنري الصحفيين إلى تحري الدقة في كتابة التقارير مؤكداً أنه يشعر بالملل من تلك الشائعات التي تلاحقه بشكل دائم .
جدير بالذكر أن هذا التوتر له جذوره ومبرراته خاصة أنه قد نما إلى علم "هنري" أن "فينجر" يخطط للحصول على خدمات نجوم جدد يدعم بهم هجوم الأرسنال، مما جعل "هنري" يشعر بالضيق من تلك الخطوة التي تعطي إنطباعاً بأن بريق هنري ودوره المحوري في هجوم الأرسنال قد بدأ في الأفول والزوال ولو بشكل تدريجي .
كما أن التقارير المستمرة التي تتحدث عن إنتقال "هنري" إلى نادي برشلونة الأسباني قد أصابت "فينجر" بالضيق أيضاً، خاصة وأن نادي "البارسا" لم يغلق الملف تماماً رغم تأكيد هنري على رغبته في الإستمرار في صفوف المدفعجية "الأرسنال" .
وقد ذكرت تقارير أن "هنري" ومدربه "فينجر" في طريقهما لعقد جلسة مشتركة أو على الأقل سوف يصدر عنهما بيان مشترك ينفي وجود مشاكل بينهما ويوضح حقيقة الأمر للجميع من إعلاميين وجماهير .


مقالات متعلقة

Got