سياحةTourism

مرمريس... جوهرة الشاطئ التركية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
16

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
غائم جزئي
19

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرفوا معنا على جوهرة الشاطئ التركية.. مرمريس

مدينة مرمريس الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط تعتبر من أهم الوجهات السياحية التركية، ولا شك بأنّ لتركيا الحصة الأكبر في أعداد الزوار التي تزورها في كل سنة حيث تعتبر من أهم المحطات التي تستقبل السياح من كل أنحاء العالم، ومرمريس هي مدي


مدينة مرمريس الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط تعتبر من أهم الوجهات السياحية التركية، ولا شك بأنّ لتركيا الحصة الأكبر في أعداد الزوار التي تزورها في كل سنة حيث تعتبر من أهم المحطات التي تستقبل السياح من كل أنحاء العالم، ومرمريس هي مدينة خلابة وساحرة مليئة بالحدائق والمنتجعات السياحية والشواطئ التي يزدحم السياح في كل عام عليها.


مرمريس

تعرفوا معنا على أهم الفعاليات السياحية في مرمريس:

أولًا: شاطئ اتشملر وهو شاطئ شهير جدًّا في مرمريس يذكر بشواطئ المالديف حيث يقصده جميع الزوار ويمكن للسائح تقضية يوم كامل للاستمتاع بالأجواء هناك.

ثانيًا: بازار مرمريس، بالرغم من أنّ مرمريس هي منطقة سياحية بحتة الاّ أنّ البازار الموجود فيها والذي يضمّ أكثر من ألف متجر صغير يعتبر من أهم المعالم فيها والذي لا يمكن للزائرين إلا الدخول إليه والاستمتاع بكل شيء فيه.

ثالثًا: الحمام التركي، الحمامات التركية لا بد منها في أي وجهة سياحية في تركيا إذ أنّه واحد من أهم المعالم في الثقافة التركية والتي لا يمكن للسائح أن يعود إلى بلاده دون تجربة الحمام التركي ولو لمرة واحدة على الاقل.

رابعًا: منطقة داليان، في داليان حيث الطبيعة نحتت لوحات صخرية خلّابة والتي يوصل إليها عن طريق الرحلات البحرية باليخوت أو البواخر وهناك يغمرها شاطئ السلاحف، وهي محمية رائعة فيها أكثر الحيوانات البحرية ندرةً.

 

كلمات دلالية
إصابة شابين جرّاء انقلاب سيارة بمنطقة الأغوار