الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

نائب رئيس بلدية لنغندام الألمانية في زيارة لبلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 14/07/16 14:34,  حُتلن: 14:36

عبدالكريم العراقي هو عضو بلدية لنغندام الألمانية وعضو المجلس التشريعي لمدينة نينبورغ

رئيس البلدية قدّم للضيف نبذه عن الناصرة المدينة العربية الأولى في البلاد وعن مكانتها الدينية والتاريخية وأهميتها ومركزيتها ومعالمها الأثرية

عممت بلدية الناصرة بيانا جاء فيه: "إستقبل رئيس بلدية الناصرة علي سلام، اليوم الخميس 14.07.2016، ضيف الناصرة عبدالكريم العراقي نائب رئيس بلدية لنغندام الألمانية وعضو المجلس التشريعي لمدينة نينبورغ الذي قدم إلى البلاد بزيارة سياحية، علمًا أنه أول فلسطيني يصل إلى عضوية مجلس بلدي في مدينة ألمانية".


خلال الزيارة

وتابع البيان: "رحب رئيس بلدية الناصرة علي سلام بالضيف وعائلته التي ترافقه في الزيارة مؤكداً له أنه صاحب بيت وشكره على كل النشاطات وحسن الضيافة التي يقوم بها في مدينته الألمانية حيث استضاف العام الماضي فريق النهضة النصراوي الذي زار ألمانيا ومكث لأيام عديدة بضيافة عبدالكريم الذي رتب للفريق إقامة وضيافة كريمة وقام بتدريبات ومباريات مع فرق ألمانية".

ولفت البيان: "وقدم رئيس البلدية للضيف نبذه عن الناصرة المدينة العربية الأولى في البلاد وعن مكانتها الدينية والتاريخية وأهميتها ومركزيتها ومعالمها الأثرية. وكذلك عبرً الضيف الكريم عن اعتزازه بالناصرة وأهلها وعن سروره البالغ كونه يلتقي أولئك الذين بقيوا على أرضهم وتشبثوا بترابها، وأكدً أنه ماضٍ في مشروع التواصل مع الناصرة وبلديتها ومؤسساتها وسيعمل الكثير في هذا المجال وأنه سيحقق في هذه الزيارة توأمة مع ناديين من الناصرة وناديين من لنغندام وكذلك سيقدم منحتين للتعليم لشاب وفتاه لتكملة الدراسة في المانيا".

وختم البيان: "في نهاية اللقاء قدم رئيس البلدية للضيف درع خاص وكتاب يوثق للناصرة. وكذلك قام الضيف بتقديم هدية من رئيس بلدية لنغندام لرئيس بلدية الناصرة. وهدية أخرى لعضو بلدية الناصرة الحاج سمير سعدي الذي تربطه بالضيف صداقة قوية وعلاقة أخوية صادقة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة