الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

المعارضة في باقة: على رئيس البلدية الانضمام لنا لتشكيل إئتلاف

منى عرموش -
نُشر: 13/07/16 17:34,  حُتلن: 07:32

أعضاء المعارضة في بلدية باقة:

لقد منحنا بلدية باقة الغربية ايام قليلة لتشكيل ائتلاف وفي حال عدم نجاحها فستبقى البلدية بلا ائتلاف حتى اخر الدورية ولن نصوت على اي من المشاريع والميزانيات

رئيس البلدية يجب عليه الانضمام لكتلة العهد الجديد فقط وبهذه الخطوة سيكون ائتلاف شامل

نحن لا نبحث عن مناصب بل نريد خدمة المصلحة العامة فقط ونحن بدورنا سيكون لنا دور للنهوض بباقة والرقي بها

صرّح أعضاء المعارضة في بلدية باقة الغربية من كتلة العهد الجديد "بأنهم لن يصوتوا على أي مشروع اذا لم ينجح رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ بتشكيل ائتلاف شامل".


المحامي مرسي ابو مخ 

وقال أعضاء المعارضة: "لقد منحنا بلدية باقة الغربية ايام قليلة لتشكيل ائتلاف، وفي حال عدم نجاحها فستبقى البلدية بلا ائتلاف حتى اخر الدورة، ولن نصوت على اي من المشاريع والميزانيات، لا سيما ان برنامج العمل معطل ولا نرى اي تقدم في هذا الجانب، كما أن رئيس البلدية لا يفي بوعوداته، فعلى سبيل المثال شركة الجباية بقيت تعمل بالرغم من معارضة السكان لها، كذلك هنالك معاناة من الروائح الكريهة بسبب المزبلة ولا احد يحرك ساكنا، ناهيك عن امور وقضايا اخرى التي لا تزال عالقة".

ثم قالوا: "رئيس البلدية يجب عليه الانضمام لكتلة العهد الجديد فقط، وبهذه الخطوة سيكون ائتلاف شامل. نحن لا نبحث عن مناصب بل نريد خدمة المصلحة العامة فقط، ونحن بدورنا سيكون لنا دور للنهوض بباقة والرقي بها".  وقالت مصادر سياسية اخرى " بان هنالك مفاوضات جدية تجري بين رئيس البلدية وكتلة المعارضة للتوصل الى حل جذري بين الطرفين لتشكيل ائتلاف، ومن جانب اخر برزت اصوات التي تعارض التوصل لاي اتفاق مقابل شروط معينة، لكن البلدية ستضطر في نهاية المطاف إيجاد الحلول لدفع عجلة المشاريع التي لا تزال معطلة نتيجة الخلافات السياسية".

تعقيب بلدية باقة
هذا، وقد حاولنا الحصول على تعقيب من رئيس بلدية باقة المحامي مرسي ابو مخ لكنه لم يتسن لنا ذلك، وفي حال وصول اي تعقيب من طرفه فسنقوم بنشره فورًا. 


المعارضة في باقة

مقالات متعلقة