الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

سيلفا يخرج عن صمته وينفي الشائعات: قلبي سليم ولن أعتزل

كل العرب
نُشر: 12/07/16 14:45,  حُتلن: 19:07

انتشرت التقارير الصحفية في أعقاب فشل لوكاس في اجتياز الفحوصات الطبية التي اجراها مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي يوم الجمعة الماضي

لوكاس سيلفا :

خضعت لمزيد من الفحوصات ولم أجد أي خلل في قلبي، على ما يبدو كان أمرا بسيطا ولا يوجد سبب محدد، ومن أجل سلامتي قررنا عدم انتقالي في الوقت الحالي

أعرب نجم كرة القدم البرازيلي لوكاس سيلفا، ولاعب نادي ريال مدريد الاسباني، عن استيائه من التقارير الصحفية العالمية التي تناقلت خبرًا مفاده إعتزال النجم الشاب بسبب مشاكل في القلب. حيث نفى سيلفا كل هذه الشائعات، مؤكدًا أنّه سيواصل مسيرته الكروية.

 
البرازيلي لوكاس سيلفا

يذكر أنّ البرازيلي لعب في صفوف مرسيليا الفرنسي خلال الموسم الماضي معارا من ريال مدريد، قبل عوده إلى النادي الملكي بعد انتهاء الموسم.

هذا، وقد انتشرت التقارير الصحفية المذكورة في أعقاب فشل لوكاس في اجتياز الفحوصات الطبية التي اجراها مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي يوم الجمعة الماضي، والذي كان يتحضر للتوقيع له، حيث أظهرت الفحوصات وجود مشاكل في نبضات القلب.

وخرج سيلفا ببيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ليرد على الشائعات ويوضح تفاصيل الامر، حيث جاء في البيان:"يوم الجمعة الماضي أجريت فحوصات طبية للتوقيع مع سبورتينغ لشبونة، نادٍ كبير جداً ومع مدرب استثنائي، وخلال اختبار الإجهاد تم الكشف عن تغير في نبضات القلب". وأضاف: "بعد ذلك خضعت لمزيد من الفحوصات ولم أجد أي خلل في قلبي، على ما يبدو كان أمرا بسيطا ولا يوجد سبب محدد، ومن أجل سلامتي قررنا عدم انتقالي في الوقت الحالي..هناك أخبار غير صادقة نقلتها وسائل الإعلام، لقد قررت أن أواصل، لن أتقاعد عن كرة القدم، شكرا لكم جميعا على رسائل الدعم التي وصلتني"، بحسب لوكاس سيلفا. 

مقالات متعلقة

Got