الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

تعيين طلال دراوشة من إكسال رئيسًا للجنة المهنية في رابطة الحكام

حجاح رحال -
نُشر: 11/07/16 08:11,  حُتلن: 14:04

ضمن صلاحيات طلال دراوشة الجديدة سيكون مسؤولا عن تعيين حكام في الدرجتين العليا والممتازة ترقية وتأهيل حكام

في سابقة تاريخية تم تعيين طلال دراوشة، ابن اكسال، في الوظيفة رقم 1 في رابطة الحكام، حيث تم تعيينه رئيسًا للجنة المهنية في رابطة اتحاد الحكام، وذلك بعد اعتزال داني كورين، علما أنه حتى الآن كان عضوًا في اللجنة المهنية وعضو الادارة العام، وليكون طلال دراوشة أول عربي يشغل هذه الوظيفة المرموقة.


طلال دراوشة

وضمن صلاحياته الجديدة سيكون مسؤولا عن تعيين حكام في الدرجتين العليا والممتازة، ترقية وتأهيل حكام، ادارة جلسات أعضاء رابطة الحكام والاشراف على كل عضو في الرابطة. وتقع عليه مسؤولية كبيرة في تعيين الحكام للمباريات، وتقييم أدائهم من خلال المباريات ومن ثم ترقيتهم الى مستويات أعلى. وأكد طلال دراوشة على أنه سيعمل على رفع مستوى التحكيم وتحسينه، وذلك من خلال تطبيق ما أتفق عليه في جلسات أعضاء الرابطة.

وأضاف طلال دراوشة: "هذا التعيين جاء بعد عمل جاد قمت به خلال تواجدي ضمن رابطة الحكام التابعة لاتحاد العام لكرة القدم، وأنا أعي جيدًا حجم المسؤولية التي تقع على كاهلي وكلي أمل بأن أقوم بواجبات هذا المنصب على احسن وجه وأعمل جادًا من اجل الاستمرار في رفع مستوى التحكيم في البلاد". وشكر طلال دراوشة إدارة الاتحاد العام ورابطة الحكام في البلاد على الثقة التامة التى منحت له، وقال بأنه سيكون عند حسن ظنهم.

مقالات متعلقة