الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

علاء أبو صالح يترك أبناء سخنين ويوقع بالدوري الفلسطيني

محاسن ناصر -
نُشر: 08/07/16 08:05,  حُتلن: 15:17

من المتوقع أن يترك الحارس ران كادوش الفريق السخنيني خلال الايام القادمة وينتقل لفريق هبوعيل كفار سابا ايضا

الفريق السخنيني لم يتعزز حتى الان الا بلاعب واحد هو سراج نصار ومدرب الفريق يوسي ابو كسيس سيعمل على ضم 5 لاعبين جدد على الاقل لتكملة الكادر للموسم القادم

أثارت إدارة نادي إتحاد أبناء سخنين غضب جمهورها الغيور وخصوصًا مجموعة الألتراس بسبب التفريط بأبرز نجوم الفريق هذا الموسم اثر خلافات مادية بينها وبين اللاعبين الذين قرروا الرحيل عن الفريق السخنيني. وجاء رحيل المدافع علاء أبو صالح من صفوف الفريق السخنيني للعب لنادي شباب الخليل بعد فشل التوصل لاتفاق بين ادارة الفريق واللاعب ماديا.


علاء أبو صالح

كذلك علمنا أن اللاعب حمد غنايم هو الآخر في طريقة للدوري الفلسطيني بعد استغناء الفريق السخنيني عن خدماته كما علمنا من مصادر مقربة من الفريق.

كذلك قررت ادارة الفريق تحرير المهاجم وئام عماشة من الفريق. ولا ننسى ترك فراس مغربي للفريق السخنيني وانتقاله لفريق مكابي حيفا والمدافع ايتسك كوهن الذي وقع مع فريق هبوعيل كفار سابا ودياغو كاتشوفا وحسن حسنوفيش. ومن المتوقع أن يترك الحارس ران كادوش الفريق السخنيني خلال الايام القادمة وينتقل لفريق هبوعيل كفار سابا ايضا.

الفريق السخنيني لم يتعزز حتى الآن الا بلاعب واحد هو سراج نصار ومدرب الفريق يوسي ابو كسيس سيعمل على ضم 5 لاعبين جدد على الاقل لتكملة الكادر للموسم القادم.

مقالات متعلقة